يمكنك إيجاد إجابات للأسئلة الأكثر شيوعاً بخصوص السفر للعلاج في كليفلاند كلينك أبوظبي أدناه. كما يمكنك الاتصال بفريقنا لخدمات المرضى من خارج الدولة على الرقم +971 2 659 0200 والذي يسعده مساعدتك للإجابة على أي أسئلة قد تكون لديك.

يمكنك بسهولة الاتصال بفريقنا لخدمات المرضى من خارج الدولة لمناقشة المتطلبات، وتحديد موعدك من خلال النقر فوق طلب موعد، أو عن طريق الاتصال بنا على +971 2 659 0200

سيُطلب منك بعض التفاصيل الشخصية مثل الاسم وتاريخ الميلاد ومعلومات الاتصال ورقم جواز السفر وتاريخ انتهاء صلاحيته، بالإضافة إلى بعض الأسئلة الطبية العامة المتعلقة بأسباب زيارتك لكليفلاند كلينك أبوظبي.

نعم، سيُطلب منك تقديم سجلاتك الطبية. يساعدنا هذا في تحديد موعدك (مواعيدك) مع مقدم الرعاية الصحية. سيسمح أيضاً لمزود الرعاية الصحية الخاص بك باقتراح خطة الرعاية الموصى بها قبل السفر إلى أبوظبي.

نعم، من الممكن طلب طبيب محدد، ولكن نظراً لأن جميع أطبائنا على درجة عالية من المهنية، فسيتم مراجعة طلبك من قبل فريقنا السريري من أجل التوصية بالطبيب الأنسب لرعايتك. يرجى ملاحظة أنه إذا طلبت طبيباً محدداً، فيجب تقديم سجلاتك الطبية الكاملة وخطاب إحالة الطبيب لتسهيل طلبك.

يضم كليفلاند كلينك أبوظبي 16 معهداً، مع أكثر من 50 تخصصاً طبياً وجراحياً. يمكن العثور على المعلومات المتعلقة بالإجراءات والعلاجات المحددة في صفحات المعاهد والأقسام الخاصة بنا.

نعم. يمكن للمرضى الذين يتم إدخالهم حالياً في المستشفى في وطنهم، والذين يرغبون في الانتقال إلى كليفلاند كلينك أبوظبي، طلب مكالمة جماعية بين الطبيب المُحيل وطبيب كليفلاند كلينك أبوظبي.

سيناقش سفير خدمات المرضى المخصص لك خطة العلاج الخاصة بك بالتفصيل، بما في ذلك مدة إقامتك، قبل تأكيد موعدك (مواعيدك). في حالة حدوث أي تغييرات، سنقوم بتنسيق ترتيبات السفر والإقامة لك ولعائلتك لضمان بقاء إقامتك بعيدة عن الإجهاد قدر الإمكان.

كجزء من التجربة الشاملة للمريض من خارج الدولة، سيساعد شركاؤنا من وكالات السفر المعتمدون في تلبية أي متطلبات للحصول على تأشيرة، وتنسيق حجز تذاكر الطيران والإقامة المفضلة، وتنظيم عمليات النقل، وتسهيل أي متطلبات خاصة قد تكون لديكم.

اعتماداً على بلد إقامتك، قد تكون هناك حاجة إلى تقديم طلب للحصول على تأشيرات دخول لك ولعائلتك. ستكون وكالة السفر الشريكة لدينا قادرة على تقديم المشورة والمساعدة بشأن أي وثائق مطلوبة قبل تاريخ سفرك.

عند تحديد موعدك، سيتم سؤالك عما إذا كان لديك أي طلبات خاصة، مثل الكرسي المتحرك، أو المترجم الطبي، أو ضعف البصر، أو احتياجات السمع، حتى نتمكن من مساعدتك بأفضل طريقة ممكنة.

يمكنك إيجاد جميع المستندات والوثائق التي يجب إحضارها معك على صفحة "الأشياء التي يجب إحضارها".

نعم، سيكون فريق خدمات الاستقبال سعداء بأن يوصوا بمشاهدة المعالم السياحية، والقيام بالرحلات والترفيه لأصدقائك وعائلتك أثناء إقامتك.

نعم، لدينا ضمن فريقنا متحدثون أصليون للغات المتعددة بما في ذلك العربية والإنجليزية والماندرين والروسية والتركية والكازاخستانية والإسبانية والهندية والتاغالوغية. يمكن لفريق الترجمة الفورية لدينا تقديم ترجمة التقارير الطبية لكم، وكذلك الترجمة الطبية بين اللغتين العربية والإنجليزية أثناء المواعيد.

إرشادات مالية

يقوم متخصص بتقديم خدمة المرضى من خارج الدولة لدينا بالتنسيق بين إدارتنا المالية والمريض لتزويد جميع مرضانا بإرشادات مالية شاملة.