شركاء التأمين ​

 

أسئلة شائعة

هل أستطيع زيارة كليفلاند كلينك أبوظبي إذا لم تكن شركة التأمين الخاصة بي ضمن قائمة الشركات التي تتعاملون معها؟

يستقبل كليفلاند كلينك أبوظبي المرضى الذين يحملون بطاقات تأمين من شركات غير واردة في قائمة الشركات التي يتعامل معها في حالات معينة مع وجود ضمان بسداد الدفع من شركات التأمين أو أصحاب العمل. ويُنصح المرضى بالتواصل مع شركة التأمين مباشرةً للاستفسار عن إمكانية تعويض التكاليف المدفوعة.

هل تستقبلون المرضى الذين يتحملون نفقات العلاج على حسابهم الخاص؟

نعم، يرحّب كليفلاند كلينك أبوظبي أيضاً بالمرضى الذين يرغبون بتسديد كلفة العلاج على نفقتهم الخاصة. ففي حال عدم توفر تأمين صحي أو عدم قبول بطاقة التأمين الصحي المتوفرة، يتم ترتيب موعد للمريض مع أحد مستشارينا الماليين لتقديم المشورة له. 

لتحديد موعد مع أحد مستشارينا الماليين، يُرجى الاتصال بنا على الرقم 800 8 CCAD (2223 8 800) أو على الرقم 0200 659 2 971+ من خارج دولة الإمارات.

هل يمكنني تلقي علاج للحالات الطارئة في كليفلاند كلينك أبوظبي إذا لم تكن شركة التأمين الخاصة بي مدرجة في قائمة شركاء التأمين؟

نعم، في الحالات الطبية الطارئة، يقدم قسم الطوارئ في كليفلاند كلينك أبوظبي الرعاية الطبية الأولية لجميع المرضى. بعد أن تستقر حالة المريض، يكون أمامه وأمام عائلته خيار التحويل إلى مستشفى آخر، وذلك حسب تغطية التأمين الصحي المتوفرة لديه وحسب الخيار الذي يفضله لسداد النفقات. 

 
​​​​​

​اعتمدت دائرة الصحة - أبوظبي كليفلاند كلينك أبوظبي كمركز  رسمي لعلاج السكتات الدماغية وآلام الصدر في مدينة أبوظبي.​