اطلع أدناه على الإجابات على الأسئلة الشائعة بخصوص السفر للعلاج في كليفلاند كلينك أبوظبي. كما يمكن الاتصال بفريقنا في قسم خدمات المرضى من خارج الدولة على الرقم 0200 659 2 971+. موظفونا مستعدون دوماً للرد على جميع استفساراتك.

 

​كيف أطلب موعدًا في كليفلاند كلينك أبوظبي؟

يمكنك التواصل بكل سهولة مع فريق خدمات المرضى من خارج الدولة لمناقشة احتياجاتك وتحديد موعدك من خلال الضغط على "اطلب تحديد موعد"​، أو الاتصال على الرقم 0200 659 2 971+.

ما هي المعلومات التي علي تزويدكم بها للحصول على الموعد؟

سنطلب منك بعض المعلومات الشخصية، كالاسم وتاريخ الميلاد ومعلومات الاتصال ورقم جواز السفر وتاريخ انتهائه، بالإضافة إلى بعض الأسئلة الطبية العامة المتعلقة بأسباب زيارتك لكليفلاند كلينك أبوظبي.

هل علي تزويدكم بتقاريري الطبية لتحديد الموعد؟

نعم، سنطلب منك تزويدنا بتقاريرك الطبية. فهذا يساعدنا على تحديد الموعد (المواعيد) مع مزوّد الرعاية الصحية المناسب لك، كما يتيح لمزوّد الرعاية الصحية اقتراح خطة العلاج قبل قدومك إلى أبوظبي.

هل من الممكن طلب العلاج عند طبيب معين؟

نعم، نتيح لك اختيار طبيب معين، ولكن بما أن أطباءنا يتميزون بمستويات عالية من التخصص، سيراجع الفريق الإكلينيكي طلبك للتوصية بالطبيب الأنسب لك. يرجى العلم بأن طلب طبيب معين يستوجب تقديم تقاريرك الطبية الكاملة ورسالة إحالة للطبيب بهدف تسهيل الإجراءات.

كيف أعرف المزيد عن بعض الإجراءات الطبية المعينة في كليفلاند كلينك أبوظبي؟

يضم كليفلاند كلينك أبوظبي 13 معهداً يتوفر فيها أكثر من 30 اختصاصاً طبياً وجراحياً. يمكنك إيجاد بعض الإجراءات والعلاجات الخاصة في صفحات المعاهد والتخصصات على موقعنا الإلكتروني.

هل سيتواصل كليفلاند كلينك أبوظبي مع طبيبي الخاص في بلدي الأم؟

نعم. يمكن للمرضى المقيمين في مستشفى ببلدهم الأم ويرغبون بالانتقال إلى كليفلاند كلينك أبوظبي طلب إجراء مكالمة بين الطبيب المُحيل والطبيب في كليفلاند كلينك أبوظبي.

كم ستستمر مدة إقامتي؟ في حال احتجت للإقامة لفترة أطول أو أقصر من المقرر، هل سأحصل على المساعدة؟

سيناقش مندوب خدمات المرضى خطة العلاج بأدق التفاصيل، بما في ذلك فترة إقامتك، وذلك قبل تأكيد الموعد (المواعيد). في حال حصول أي تغييرات، سنتكفل بترتيبات السفر والإقامة لك ولأسرتك، وذلك لنضمن أن تكون إقامتك معنا خالية من العناء.

هل توفرون المساعدة المتعلقة بحجز الرحلات والإقامة؟

تتضمن تجربة المرضى من خارج الدولة الحصول على مساعدة وكالات السفر المعتمدة لدينا في استكمال متطلبات التأشيرة والتنسيق لحجز تذاكر الطيران والإقامة المناسبة وتنظيم الإحالات والنقل وتسهيل أي احتياجات خاصة أخرى.

هل أحتاج إلى تأشيرة للسفر إلى أبوظبي؟

قد تحتاج إلى تأشيرة دخول لك ولأسرتك، وذلك حسب الدولة التي تقيم بها. تقدم وكالة السفر المعتمدة لدينا المشورة والمساعدة في جميع الوثائق المطلوبة قبل موعد السفر.

هل يقدم كليفلاند كلينك أبوظبي المساعدة في حال كانت لدي متطلبات خاصة؟

عند تحديد الموعد، سيطلب منك الإبلاغ عن أي متطلبات خاصة بك، كالحاجة إلى الكرسي المتحرك أو الترجمة الفورية أو في حال كانت لديك أي مشكلات في البصر والسمع، حتى نتمكن من تزويدك بأفضل مستوى من الخدمات.

ما هي الوثائق التي علي إحضارها؟

يمكنك إيجاد الوثائق والأشياء التي قد تحتاجها في صفحة "الأشياء التي يجب إحضارها".

سأسافر بصحبة عائلتي/أصدقائي، هل من الممكن تنظيم أنشطة لهم؟

هل تتوفر المساعدة اللغوية/الترجمة الفورية؟

​​​​