​​

 

الزمالة الإدارية في كليفلاند كلينك أبوظبي هو برنامج تدريب إداري انتقائي ومنظّم يمتد على مدى 12 شهراً ومخصص للخريجين الذين يرغبون بالعمل في مجال الرعاية الصحية. ويقوم برنامج الزمالة على المشاريع، وهو مصمّم لتزويد الزميل بالعديد من الفرص للمشاركة في مجموعة متنوعة من المشاريع في مختلف أقسام المؤسّسة والتدرب على القيادة والحصول على الإرشاد والتوجيه على يد خبراء والتدرب الرسمي على إدارة المشاريع بهدف تطوير الكفاءات الأساسية اللازمة لأداء مهام الإدارة العليا الطبية.

ما هي الزمالة الإدارية؟

الرعاة والمرشدون في البرنامج

ما الذي يمكن للزميل أن يتوقّعه من برنامج التدريب؟

العمل في المشاريع

المؤهّلات

الأوراق المطلوبة لتقديم الطلبات

تواريخ مهمة

للمزيد من المعلومات حول منصب الزمالة الإدارية الرجاء التواصل مع:

سنجا سيبيك

كليفلاند كلينك أبوظبي

صندوق بريد 112412

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

AdminFellowship@ClevelandClinicAbuDhabi.ae