يتم اختيار جميع ممارسي الرعاية الصحيّة في كليفلاند كلينك أبوظبي على أساس مسيرتهم التعليميّة وخبراتهم وكفاءتهم الطبية المثبتة. بالإضافة إلى ذلك، إننا نقدر التزامهم بالمعايير العالمية المستوى في مجال الرعاية الصحية وإخلاصهم لفلسفة "المريض أولاً" واحترامهم وإدراكهم للقيم والثقافة المحلية.

يستخدم كليفلاند كلينك أبوظبي أحدث التقنيات ونظامًا كاملاً متكاملاً لحفظ السجلات الطبية الإلكترونية. وإننا نتيح أمام الممرضين والممرضات والموظفين المختصين في مجال الخدمات الطبية الداعمة فرص العمل مع فريق رائد عالميًا يعمل وفق برنامج ماغنيت ريكوغنيشون (التعرّف بالمغنطيس). لدى كليفلاند كلينك أبوظبي ثلاثة مجالات للممارسة التمريضيّة تشمل الممارسات الإسعافيّة والرعاية المحيطة بفترة الجراحة والرعاية الحرجة، وتتيح هذه المجالات فرصة تعزيز المهارة المهنية والتقنية والاندماج في مناخ تدريبي تفاعلي جماعي لتوفير أفضل رعاية تمريضيّة.

الممارسات التمريضيّة الاسعافيّة

تغطي الممارسات التمريضيّة الإسعافيّة معهد طب الطوارئ الذي يضمّ 44 غرفة وقسمًا كبيرًا للعيادات الخارجية مع التركيز على مراكز الامتياز الخمسة التابعة لكليفلاند كلينك أبوظبي.

الممارسات التمريضيّة المحيطة بفترة الجراحة

تشمل الممارسات التمريضيّة المحيطة بفترة الجراحة الرعاية قبل وبعد العمليات الجراحية التي تركّز بشكل خاص على جراحات القلب (بما في ذلك جراحة القلب بالروبوط) وجراحة الأعصاب وجراحة العين ومجموعة كاملة من الجراحات العامة، باستثناء حالات تقويم العظام. ويضم قسم الجراحة 26 غرفة عمليات، وست غرف لعمليات قسطرة القلب والفيزيولوجيا الكهربية، ووحدات الرعاية ما بعد التخدير.

الممارسات التمريضيّة للرعاية الحرجة

تشمل الممارسات التمريضيّة للرعاية الحرجة 72 سريرًا في وحدات العناية المركزة و288 غرفة خاصة لإقامة المرضى. وتمّ تجهيز جميع هذه الغرف بمعدات القياس عن بعد، حيث تتوفر أحدث التقنيات وأنظمة التواصل. 
يتميّز كليفلاند كلينك أبوظبي بنموذج الرعاية المرتكز على المريض، حيث يُعدّ نظام تقديم الخدمات التمريضية نظام رعاية كامل بالمرضى في وحدات العناية المركزة وخلال الفترة المحيطة بالجراحة مع تعيين فريق مخصص في طوابق الرعاية الحرجة.

المؤهلات 

ينبغي على جميع الممرضين والممرضات والموظفين المختصّين في مجال الخدمات الطبية الداعمة أن يكونوا حائزين على ترخيص من هيئة الصحة أبوظبي وترخيص غير مقيد بممارسة المهنة في بلادهم وحسب. وفي هذا الإطار، تساعد فرق التوظيف في إجراءات طلب الترخيص. ويُعفى الممرضون والممرضات القادمون من بعض الدول الناطقة باللغة الإنجليزية من التقدّم لإجراء اختبار الترخيص.

المزايا

إلى جانب الانضمام إلى فريق طبي عالمي، يتمّ تخصيص أماكن للسكن وبدل نقل وتذكرة طيران سنوية وتأمين صحي وإجازات سنوية مُجزية للممرضين والممرضات والموظفين المختصّين في مجال الخدمات الطبية الداعمة. كما نؤمن فرصاً لمواصلة التعليم المعتمد لاكتساب مهارات جديدة والمحافظة على الشهادات بالمهارات القائمة.