• اعتماد الختم الذهبي من اللجنة الدولية المشتركة

    ​يعد اعتماد الختم الذهبي من اللجنة الدولية المشتركة من الاعتمادات المعترف بها عالمياً، وهو يعكس التزام المستشفيات بأفضل ممارسات الجودة وسلامة المرضى. وقد حصل مستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي" على اعتماد الختم الذهبي من اللجنة الدولية المشتركة بعد 19 شهراً فقط من بدء تشغيله. 

  • المرحلة السابعة من نموذج اعتماد السجلات الطبية الإلكترونية التابع لجمعية أنظمة المعلومات والإدارة للرعاية الصحية

    ​المرحلة 7 من نموذج اعتماد السجلات الطبية الإلكترونية هي معيار دولي لاستخدام تكنولوجيا المعلومات المتطورة من أجل تحسين الرعاية المقدمة إلى المرضى. يتضمن هذا الاعتماد ثمان مراحل (0-7) وتمثل المرحلة 7 المستوى الأكثر تطوراً من نموذج السجلات الطبية. ويعد كليفلاند كلينك أبوظبي أول مستشفى على مستوى دولة الإمارات والثاني على مستوى منطقة الخليج في إنجاز هذه المرحلة.

  • اعتماد "هوسبيتاليتي أشورد"

    ​يعد اعتماد "هوسبيتاليتي أشورد" معياراً لتميز الأعمال والخدمات في مجال الضيافة. وتتضمن الأقسام التي حصلت على هذا الاعتماد في كليفلاند كلينك أبوظبي كل من خدمات الطعام وخدمات دعم المرضى وخدمات الحماية وتشغيل وصيانة المرافق والخدمات العامة وصالة "لياقة" الرياضية.

  • اعتماد الكلية الأميركية لعلماء الأمراض

    ​يعدّ اعتماد الكلية الأميركية لعلماء الأمراض من الشهادات الرائدة عالمياً في مجال ضمان جودة المختبرات والتزامها بالمتطلبات التنظيمية وتحسين سلامة المرضى. ومنحت الكلية الأمريكية لعلماء الأمراض شهادة الاعتماد إلى مختبر علم الأمراض التشريحي في كليفلاند كلينك أبوظبي.

  • جائزة اختيار الجمهور 2015 ضمن برنامج "جودة" التابع لهيئة الصحة - أبوظبي

    ​تُمنح جائزة اختيار الجمهور بناءً على استبيان تقوم به هيئة الصحة في أبوظبي لتجارب أكثر من 40,000 مريض. ‬وقد حصل كليفلاند كلينك أبوظبي على جائزة اختيار الجمهور عن فئة المستشفيات الكبيرة.

  • جوائز التميز بالموارد البشرية في الشرق الأوسط

    ​تُمنح جوائز التميز بالموارد البشرية في الشرق الأوسط لتكريم مساهمات الأفراد والفرق والمؤسسات في تطوير قطاع الموارد البشرية في منطقة الشرق الأوسط.وفاز كليفلاند كلينك أبوظبي بجائزة أفضل مبادرة توطين للعام تقديراً لجهوده البارزة في استقطاب المواهب الإماراتية والاحتفاظ بها، بالإضافة إلى جائزة الابتكار في التوظيف.

  • شهادة "غلوبال موبيليتي" من يونايتد هيلث كير

    ​تُكرّم شهادة "غلوبال موبيليتي" من يونايتد هيلث كير المرافق الصحية حول العالم التي تستطيع تقديم أفضل مستويات الرعاية الصحية إلى الأعضاء في يونايتد هيلث كير غلوبال. وحصل كليفلاند كلينك على هذه الجائزة تكريماً لخدمات الرعاية الصحية عالية الجودة ومعقولة التكلفة التي يقدمها إلى المرضى القادمين من جميع أنحاء العالم.