تميز الخدمة
تميز الخدمة

نبذة عن تجربة المريض

تجسّد فلسفة "المريض أولاً" المغزى الذي يسعى الفريق المعني بتجربة المرضى في كليفلاند كلينك أبوظبي إلى تحقيقه، من خلال تهيئة بيئة تقدم خدمة طبية ذات مستوى عالمي ويولي المستشفى اهتماماً خاصاً بالتفاعل الشخصي مع المرضى باعتباره عامل مهم للشفاء.

إنّ تفانينا لضمان تجربة إيجابية لمرضانا هو أمر أساسي في الطريقة التي نعتمدها لتوفير الرعاية وهو يحدّد المعايير العليا التي تميّز كليفلاند كلينك أبوظبي.

تتمحور مسؤولية الفريق المعني بتجربة المريض حول أمرين رئيسيين- هما جمع المعلومات بشأن تجربة المريض وتميّز الخدمة- ويسهم هذان الأمران في تحديد نقاط القوة ومواطن الفرص التي تمكننا من تقديم الخدمة المتميزة.

أعطوا رأيكم في تجربة المريض

هل ترغبون بتوجيه الشكر على جهود أحد موظفينا المعروفين باسم Caregivers لتقديم خدمة متميزة؟ هل لديكم اقتراحات لتحسين الرعاية؟ هل لديكم إي تحفظ بشأن جودة الخدمة التي حصلتم عليها أثناء زيارتكم إلى المستشفى؟ ملاحظاتكم تهمنا. يرجى التواصل معنا عبر زيارة صفحة اتصل بنا واختيار "اقتراحات وملاحظات" من القائمة.