يركز فريقنا لتميّز الرعاية جهوده لضمان الاستماع إلى آراء المرضى، إذ نشجعهم باستمرار على تزويدنا بالملاحظات والآراء من خلال عدة قنوات.
يتم التعامل مع كل ما يرد من ملاحظات – سواء كانت آراء أو تقييمات إيجابية أو مقترحات أو شكاوى – عبر نظامنا الخاص بإدارة الملاحظات لضمان توثيق كل ما يرد منها والاستجابة لها بالشكل المناسب. ونقوم بدور حلقة الوصل بين المريض والأقسام المعنية ونحرص على إيصال الملاحظات والنتائج بدقة لنساهم بشكل إيجابي في التحسين المستمر لتجربة المرضى.
ويجري إعداد التقارير في كافة الحالات التي نتعامل معها لمساعدتنا في تحديد جوانب القوة وفرص التحسين والتطوير، ونشارك تلك النقاط مع أقسام المستشفى بهدف التعاون مع مقدمي الرعاية لتطوير أفضل الممارسات للعمل بناء على الدروس المستفادة من التعامل مع المرضى.
البرنامج التدريبي لتميز الرعاية
نعمل على التواصل والتعاون بفعالية لتطوير وتطبيق أفضل الممارسات طوال رحلة المريض.
كما إن البرنامج التدريبي التفاعلي لتميز الرعاية لدينا مستمد من نموذج تميز الرعاية في كليفلاند كلينك بالولايات المتحدة، ومصمم بشكل يناسب المنطقة باستخدام مواد وأنشطة تعليمية تتعلق بدولة الإمارات بشكل خاص.
يتلقى جميع مقدمي الرعاية تدريبًا مكثفًا كي يتعلموا كيفية التواصل مع المرضى وعائلاتهم بأسلوب يناسب الثقافة المحلية، بينما يقدمون لهم الرعاية المتميزة وفقًا لفلسفتنا التي تضع المرضى في المقام الأول. ويشارك مقدمو الرعاية في دورات تدريبية مستمرة لتحديث معلوماتهم ومهاراتهم، الأمر الذي يبرز أهمية تجربة المرضى كأولوية أساسية.
أخبرنا برأيك
هل ترغب بتقدير أحد مقدمي الرعاية المميزين ممن أحدثوا فرقًا ملموسًا بالنسبة لك؟ هل تودّ تقديم اقتراحات لتحسين طريقة عملنا، أم ترغب بالحديث عن مشكلة صادفتك أثناء تجربتك لدى كليفلاند كلينك أبوظبي؟
نرحب بآرائك وملاحظاتك، ويهمّنا الاطلاع عليها لنتمكن من تحسين تجربتك هنا في كليفلاند كلينك أبوظبي. هناك عدة وسائل للتواصل معنا حسب ما يناسبك، وهي:
شخصيًا: بوسعك زيارة مكتب تميّز الرعاية والحديث إلى أحد أفراد الفريق أو تعبئة بطاقات الملاحظات.