الأخبار 19 أبريل 2023 العودة إلى الأخبار

بحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك كليفلاند كلينك أبوظبي يحتفي بالأطباء المتميزين ودورهم في الارتقاء بقطاع الرعاية الصحية بالإمارات

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة أبريل 06 2023: بحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، وحسن جاسم النويس نائب رئيس مجلس الإدارة لمستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي والرئيس التنفيذي لمبادلة للرعاية الصحية، نظم مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي، احتفالية كبيرة لتكريم أطبائه وكوادره المتخصصة في قطاع الرعاية الصحية.

واحتفت الفعالية بإنجازات الأطباء في مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي، وجميع أعضاء فريق عمله الذين أسهموا بدور محوري في الارتقاء بقطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، كما تم تكريم كوادر الرعاية الصحية لمساهمتهم الكبيرة في خروج دولة الإمارات من جائحة كوفيد-19، مع الإشادة بالمرونة التي أظهروها خلال تلك الفترة العصيبة، والجهود التي بذلوها للعناية بصحة كافة المواطنين والمقيمين على أرض الدولة.

وفي كلمته التي وجهها إلى الأطباء والكوادر الطبية بالمستشفى خلال الاحتفالية، قال معالي الشيخ نهيان بن مبارك: "لمسنا على مدى سنوات ما يقوم به الأطباء ومن خلفهم جميع العاملين بالمستشفى، من رعاية وتعاطف مع المرضى بأعلى جودة، حيث يستمر الجميع في عملهم بإتقان وتفان لتوفير أعلى مستوى من الرعاية الصحية الممتازة، وأنا على قناعة راسخة بأهمية وجود مستويات عالية من الرعاية الصحية عالية الجودة ضرورية لنمو المجتمعات وازدهارها، لذا نحرص جميعاً على صحة ورفاهية جميع السكان في أبوظبي وخارجها، وهو ما يؤكد اهتمام الدولة بهذا القطاع الحيوي الذي يعني بصحة الإنسان، وهو اهتمام يحظى بتقدير عميق واحترام من قبل الجميع".

وأضاف معاليه: "نحن على قناعة تامة في دولة الإمارات العربية المتحدة بأن الصحة والحيوية هي من الأمور الهامة لتحقيق التقدم، وهي أساس التنمية الناجحة والازدهار، وإن قيادتنا الرشيدة ممثلة في صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، ملتزمة التزاماً راسخاً بدعم وتعزيز قطاع الرعاية الصحية في الدولة، حيث يتم التعامل مع الصحة العامة والرعاية الطبية كأولويات أساسية، وإن توجيهات صاحب السمو رئيس الدولة تهدف دائما إلى تعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة في هذا المجال من خلال تقديم أفضل رعاية صحية في منطقتنا، الأمر الذي لا يمكن أن يتحقق إلا بتضافر جهود الجميع من الأطباء الأكفاء والكوادر الطبية المتميزة، ونرجو أن يكون للإمارات إسهاماتها على المستوى العالمي، فالدولة بفضل الله أصبحت في فترة وجيزة مركزًا هاماً وموثوقًا للتميز في الرعاية الصحية الشاملة في المنطقة والعالم.

وتابع معاليه: "بصفتي وزير التسامح والتعايش، وفي هذا اليوم الهام الذي نكرم فيه الأطباء، أود أن أسلط الضوء على جانب مهم من عمل أطبائكم هنا في كليفلاند كلينك أبوظبي الذي جذب انتباهي، حيث يُشرك الأطباء مرضاهم كأفراد مميزين ويحاولون فهم كل فرد منهم، كما إنهم يتعاملون مع الجميع باحترام وتقدير وإنسانية راقية، ولم ألحظ يوما إن هناك تميز بين مرضاكم ، فيتعامل الجميع على قدم المساواة بغض النظر عن الجنس أو العمر أو الجنسية أو الدين أو العرق أو اللغة أو الوضع المالي أو الوزن أو الطول أو الحالة البدنية، وهذا كله يؤكد أن الأطباء يمارسون التسامح بشكل مثالي، ويمكّن لهذا التسامح أن تقديم الدفء والتعاطف والتفهم لكافة المرضى.

وفي ختام كلمته أعرب معالي الشيخ نهيان بن مبارك عن تقديره البالغ لأطباء كليفلاند كلينك أبوظبي وقال: "نقدر غاليا تفانيكم في خدمة مرضاكم، وإصراركم على الكفاءة، وتطبيقكم لأخلاقيات المهنة التي لا تعرف الكلل، ونحيي معرفتكم وخبرتكم، وتكريس أنفسكم لتطوير وتنفيذ أفضل الممارسات الطبية، وأثني علي تعهدكم الدائم بطمأنة المجتمع، وتجديد ثقة الناس التي تعتمد على إتقانكم لفن الشفاء.

ومن جانبه قال حسن جاسم النويس، نائب رئيس مجلس الإدارة لمستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي، الرئيس التنفيذي لمبادلة للرعاية الصحية: "الأطباء ومقدمو خدمات الرعاية الصحية هم نواة المجتمعات الصحية وأساس نهضتها وتقدمها. ونثمن الدور الجوهري والجهود الحثيثة التي يبذلونها أطباؤنا للارتقاء بمنظومة الرعاية الصحية في المنطقة ونشيد بتفانيهم والتزامهم بتقديم أعلى مستوى من خدمات الرعاية الصحية العالمية عبر مختلف منشآتنا الطبية".

وقال الدكتور خورخيه غوزمان الرئيس التنفيذي لمستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي: "أتوجه بجزيل الشكر والامتنان لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، إذ شرفنا هذا الحضور لهذا الحفل المميز لتكريم أطبائنا الذين يضعون المرضى دائماً وأبداً في المقام الأول".

وأضاف: "ذكرنا هذا الحفل بالدور المميز والجهود الاستثنائية لأبطالنا في قطاع الرعاية الصحية الذين لم يدخروا أي جهد ممكن لضمان تلقي أفراد المجتمع أفضل خدمات الرعاية الصحية على الإطلاق. وبفضل تفانيهم والتزامهم، بوسع أفرادالمجتمع الاطمئنان حيال حصولهم على أفضل رعاية طبية على أرض دولة الإمارات. ولاشك أن بصمة كوادرنا الإيجابية حاضرة بوضوح وتتخطى مجرد عملهم في العيادات وغرف العمليات لتصل إلى التميز في المجالات البحثية والتعليمية، إذ يواصلون تـأثيرهم الإيجابي في تطوير القطاع الصحي واستشراف مستقبله للأجيال القادمة من ممتهني الرعاية. لذلك، نشكرهم جميعاً ونثمن تفانيهم والتزامهم الدائمين".

وسلط الحفل الضوء على الخبرات والتخصصات العديدة التي يتمتع بها فريق الرعاية في مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي، ودور أفراده البنّاء في تقديم الرعاية لأكثر الحالات الصحية تعقيداّ في دولة الإمارات والمنطقة عموماً.

CCAD
CCAD

هل أنت راضٍ عن مستوى الرعاية المقدمة لك؟

إن كنت تشعر بالرضا عما تلقيته من رعاية في كليفلاند كلينك أبوظبي، فنرجو منك أن تخصص بضع دقائق لتقييم...

قيّم خدماتنا الآن
CCAD
CCAD

حيث للأمل بداية

رعاية شاملة للأورام، بالقرب منك​

اعرف المزيد
CCAD
CCAD

هل أنت مصاب بالصرع؟

نوفر الرعاية المتخصصة والخدمات المتقدمة للتشخيص والعلاج، ومجموعة واسعة من خدمات الدعم.

اعرف المزيد
CCAD
CCAD

جراحات القلب المتقدمة على مقربة من مكان إقامتك

لدينا طاقم من جراحي القلب المتمرسين ذوي الخبرة العالمية، والذين يعملون من أجل حصولك على أفضل النتائج...

اعرف المزيد
CCAD
CCAD

خصص يومًا لصحتك

استثمر في صحتك وعافيتك، واحجز موعد فحص ضمن برنامج الصحة الشاملة

اعرف المزيد
CCAD
CCAD

قم بإحالة مريض

دعوة للأطباء للشراكة معنا من أجل رعاية مرضاهم

اعرف المزيد
CCAD
CCAD

تجربة سريرية

المشاركة في الدراسات البحثية المتطورة

اعرف المزيد

دعنا نُساعدك على طلب موعد معاينة طبية

طلب موعد معاينة طبية 800 8 2223