يتولى فريق إدارة موارد البيانات في معهد الجودة وسلامة المرضى مسؤولية إدارة جميع بيانات وملفات الحوسبة في كليفلاند كلينك أبوظبي.
البيانات الصالحة والموثوقة ضرورية لتحسين الجودة بشكل فعال داخل أي مؤسسة. يقوم فريق إدارة موارد البيانات بإنشاء وتنفيذ أدوات قياس الجودة الشاملة وخطط إعداد التقارير التي تُبرز جميع المناطق داخل المستشفى. يشمل هذا جمع البيانات وتصميم قاعدة البيانات وإيجاد التقارير والعديد من الأنشطة الأخرى.
يدعم عمل فريق إدارة موارد البيانات تقديم رعاية فاعلة وعالية الجودة وآمنة مبنية على مبدأ المريض أولاً.