مركز فاطمة بنت مبارك

نقدم رعاية طبية متخصصة في علاج الأورام ترافقكم في كل خطوة من رحلة العلاج.

 

يقدم معهد الأورام في كليفلاند كلينك أبوظبي رعاية طبية من الطراز العالمي لمرضى الأورام، تتضمن أحدث الخيارات التشخيصية والعلاجية لطيف واسع من الأورام، وبالقرب منكم.

لمعرفة المزيد

نهجنا في الرعاية

ندرك أن تشخيص بالأورام لديكم أو لدى أحد أحبائكم يشكل تحدياً يغير حياتكم.  

يحرص كليفلاند كلينك أبوظبي على توفير رعاية طبية شاملة لمرضى الأورام وفي قلب دولة الإمارات. ويجمع مركزنا فريقاً طبياً متعدد التخصصات تحت سقف واحد، والذي يعمل أفراده سويةً ليقدموا لكل مريض رعاية طبية مخصصة لتلائم حالته ودون أي تأخير، بما يعزز صحة المرضى وعافيتهم. 

يقدم مركز الأورام في مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي نهجاً متكاملاً ومبتكراً لتشخيص وعلاج السرطان. ومن خلال الخبرات متعددة التخصصات والعلاج المتخصص، نقدم الرعاية الأكثر ملاءمة لكل حالة على حدة، وذلك على مسافة قريبة من المنزل.  

لمعرفة المزيد

تعرفوا على فريقنا

يمكننا مساعدتكم على اختيار الطبيب المناسب لحالتكم من فريقنا من المتخصصين والخبراء في معالجة الأورام.


جاري تحميل البيانات برجاء الانتظار ...

جاري تحميل البيانات برجاء الانتظار ...

لطلب موعد، اتصل على 2223 8 800

نوع الورم

  • برنامج علاج ميلانوما العين
  • برنامج علاج أورام محجر العين

  • برنامج علاج أورام الغدة الدرقية

  • برنامج أورام القولون والمستقيم
  • برنامج أورام المريء والمعدة
  • برنامج أورام الكبد
  • برنامج أورام البنكرياس والقنوات الصفراوية

  • برنامج علاج أورام الغدة الكظرية
  • برنامج علاج أورام المثانة والخلايا البولية
  • برنامج علاج أورام الكلية
  • برنامج علاج أورام البروستات
  • برنامج علاج أورام الخصية

  • برنامج علاج أورام عنق الرحم
  • برنامج علاج أورام المبيض
  • برنامج علاج أورام الرحم

  • اللوكيميا
  • أورام الغدد اللمفاوية
  • الورم النقوي المتعدد

  • برنامج علاج أورام الدماغ والعمود الفقري
  • برنامج علاج أورام الغدة النخامية

  • برنامج علاج أورام القلب
  • برنامج علاج أورام الرئة
  • برنامج علاج الأورام المنصفية
  • برنامج علاج أورام القصبة الهوائية
عيادة صحة الثدي

برنامج علاج أورام الثدي

توفر عيادة صحة الثدي لدى كليفلاند كلينك أبوظبي طيفاً متكاملاً من خدمات الرعاية الطبية للثدي في مكان واحد. وتضم العيادة فريقاً طبياً متعدد التخصصات، يقدم خدمات جراحة الثدي وجراحة أورام الثدي، إلى جانب الجراحة الترميمية وغيرها من أحدث التقنيات العلاجية والجراحية لمعالجة أورام الثدي. وتشكل الجراحة الترميمية للثدي جزءاً هاماً من رحلة العلاج، وهو ما نركز عليه من خلال رعايتنا المستمرة بعد استئصال الثدي، والتي تتضمن إجراء أي عمليات جراحية إضافية عند الحاجة.  

كما تشمل عيادتنا قسماً متخصصاً بتصوير الثدي يضم فريقاً متعدد التخصصات يتألف من خبيرات مختصات بصور الكشف عن الأورام وغيرها من الخدمات اﻻستقصائية والتشخيصية، وباستخدام أحدث المعدات المتطورة، وضمن أجواء تتسم بالاهتمام والخصوصية. 

لمعرفة المزيد
برنامج علاج سرطان العين

برنامج علاج أورام العين

يضم برنامج علاج أورام العين في كليفلاند كلينك أبوظبي فريقاً متعدد التخصصات يقدم أحدث الخيارات التشخيصية والعلاجية لمجموعة من أمراض واضطرابات العين المعقدة، بما فيها أورام العين.  

تنشأ أورام العين والمناطق المجاورة لها نتيجة خلايا تنقسم وتتضاعف بصورة غير طبيعية، لتسبب أعراضاً ترتبط بمكان الإصابة. وتشمل الخيارات العلاجية الجراحة والعلاج الشعاعي و/ أو الكيميائي، إضافة إلى العلاجات التخصصية مثل العلاج الحراري والعلاج الشعاعي الموضعي.  

وتلعب الخبرة في تشخيص أورام العين، إلى جانب الفهم العميق لطرق علاجها، دوراً محورياً في الوصول إلى أفضل النتائج العلاجية الممكنة. 

لمعرفة المزيد
برنامج علاج أورام العين

برنامج علاج أورام العين

يقدم برنامج علاج ميلانوما العين في كليفلاند كلينك أبوظبي خدمات الرعاية والدعم المتخصصة للمرضى المصابين بميلانوما العين. وتُعبر ميلانوما العين أكثر أنماط سرطان العين انتشاراً عند البالغين، وتصيب

الجزء المتوسط من العين (المعروف باسم العنبية)، ويمكن أن تسبب فقدان البصر وتبدلات في لون العين أو شكلها. كما يمكن أن تنتشر ميلانوما العين إلى مناطق أخرى في الجسم، وخصوصاً الكبد. ويشتمل العلاج على الجراحة والعلاج الشعاعي. وتلعب الخبرة في تشخيص أورام العين، إلى جانب الفهم العميق لطرق علاجها، دوراً محورياً في الوصول إلى أفضل النتائج العلاجية الممكنة.

لمعرفة المزيد
برنامج علاج أورام محجر العين

برنامج علاج أورام محجر العين

يقدم برنامج علاج أورام محجر العين في كليفلاند كلينك أبوظبي خدمات الرعاية والدعم المتخصصة للمرضى المُصابين بأورام محجر العين. ويضم البرنامج فريقاً من الخبراء المتمرسين في بنية العين ووظائفها، ويشمل مجموعة من أخصائيي طب العيون وتصحيح البصر الذين يقدمون أحدث الخدمات التشخيصية والعلاجية لمجموعة من أمراض واضطرابات العين المعقدة، بما فيها أورام محجر العين.  

تنتج أورام محجر العين عن نمو غير طبيعي في أنسجة المناطق المحيطة بالعين. ويعتمد فريق أخصائيي الأورام في كليفلاند كلينك أبوظبي على منهجية متعددة التخصصات لتوفير أعلى مستويات العناية بصحة العين. 

لمعرفة المزيد
برنامج علاج سرطان الغدد الصماء

برنامج علاج أورام الغدد الصماء

يقدم برنامج علاج أورام الغدد الصماء في مركز الأورام بكليفلاند كلينك أبوظبي خدمات علاجية متخصصة لأمراض الغدد الدرقية وجارة الدرقية والكظرية.  

وتعد جراحات سرطان الغدد الصماء مجالاً فائق التخصص يجمع بين تخصصات أمراض الغدد الصماء والأورام والجراحة. ويعمل خبراؤنا بشكل وثيق مع أخصائيي الغدد الصماء في معهد التخصصات الطبية الدقيقة التابع لكيلفلاند كلينك أبوظبي، حيث يجرون العديد من جراحات الغدد الصماء كل عام. 

لمعرفة المزيد
برنامج علاج سرطان الغدة الدرقية

برنامج علاج سرطان الغدة الدرقية

يقدم برنامج علاج سرطان الغدة الدرقية في كليفلاند كلينك أبوظبي خدمات علاجية متخصصة لسرطان الغدة الدرقية.  

تعد جراحات سرطان الغدة الدرقية مجالاً فائق التخصص يجمع بين تخصصات أمراض الغدد الصماء والأورام والجراحة. ويعمل خبراؤنا المختصون بجراحة الغدة الدرقية بشكل وثيق مع أخصائيي الغدد الصماء في معهد التخصصات الطبية الدقيقة التابع لكيلفلاند كلينك أبوظبي، حيث يجرون العديد من جراحات الغدة الدرقية كل عام. 

لمعرفة المزيد
برنامج علاج سرطان الجهاز الهضمي

برنامج علاج أورام الجهاز الهضمي

يقود برنامج أورام الجهاز الهضمي في معهد أمراض الجهاز الهضمي بمستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي فريق من الأطباء والمتخصصين الذين يمتلكون خبرة في استخدام أحدث التقنيات لتشخيص وعلاج أورام الجهاز الهضمي.  

ويستخدم فريق أورام الجهاز الهضمي نهجاً متعدد التخصصات لوضع خطة مصممة خصيصاً لكل مريض تتضمن التشخيص والعلاج والرعاية أثناء المتابعة. وتعد أورام الجهاز الهضمي، بما في ذلك أورام المريء والمعدة والاثني عشر والأمعاء الدقيقة، من أكثر أنواع الأورام تعقيداً، ولهذا السبب يكون علاجها في الغالب أمراً صعباً.

لمعرفة المزيد
برنامج علاج سرطان القولون والمستقيم

برنامج علاج سرطان القولون والمستقيم

يوفر برنامج أورام القولون والمستقيم متعدد التخصصات في كليفلاند كلينك أبوظبي رعاية متطورة وشاملة تراعي ثقافة مرضى أورام القولون والمستقيم في المنطقة. وتعد أورام القولون والمستقيم إحدى أكثر أنواع الأورام شيوعاً في دولة الإمارات العربية المتحدة لدى النساء والرجال على حد سواء. وتصيب هذه الحالة القولون أو المستقيم وتعرف أيضاً بأورام الأمعاء أو القولون أو المستقيم. وعادةً ما يصيب هذا النوع من الأورام الأشخاص الذين تزيد أعمارهم على 40 سنة، ومع ذلك، فقد زاد عدد الحالات خلال العقد الماضي وفقاً لوزارة الصحة، خاصةً بين الفئات العمرية الأصغر سناً.  

ويمكن للفحوصات الكشف عن أورام القولون والمستقيم في مراحل مبكرة ويمكن أن تزيد من فرص نجاح العلاج والحفاظ على حياة المصاب. ويمكن للفحص المنتظم أن يقلل أيضاً من مخاطر الإصابة بأورام القولون والمستقيم.  

لمعرفة المزيد
برنامج علاج سرطان القولون والمستقيم

برنامج علاج سرطان المريء

يقدم برنامج أورام المعدة والمريء في كليفلاند كلينك أبوظبي فريق عمل متعدد التخصصات من أطباء الجهاز الهضمي والأورام والجراحين. ومن خلال استخدام الاختبارات التشخيصية الأكثر تطوراً، يتعاون أعضاء الفريق لتوفير خطة رعاية تراعي احتياجات كل مريض.  

يمكن أن تؤثر أورام المعدة والمريء على البلع وبالتالي فإنها تؤثر على جودة الحياة. لذلك، نعمل جنباً إلى جنب مع فريق من الخدمات الداعمة، بما في ذلك الممرضين وأخصائيي إدارة الألم والأخصائيين الاجتماعيين وخبراء التغذية.

لمعرفة المزيد
برنامج علاج سرطان الكبد

برنامج علاج سرطان الكبد

يقدم برنامج أورام الكبد في كليفلاند كلينك أبوظبي أحدث المرافق والرعاية الطبية للمرضى، من خلال فريق عمل متعدد التخصصات من خبراء الرعاية الصحية ورواد علاج أورام الكبد. ويتعاون فريق العمل لتوفير خطة رعاية لكل مريض بحسب حالته، وذلك باستخدام أحدث فحوصات التشخيص والأشعة التنظيرية والتداخلية، وأحدث خيارات الجراحة الروبوتية والتدخلات الجراحية الطفيفة.

بالنسبة للمرضى الذين يحتاجون إلى عملية زرع بعد الإصابة بالأورام، يقدم مركز زراعة الأعضاء في كليفلاند كلينك أبوظبي رعاية محلية موثوقة من قبل خبراء الأورام. وبصفتنا المركز الأول والوحيد لزراعة الأعضاء المتعددة في دولة الإمارات العربية المتحدة، تجري منشأتنا أحدث العمليات الجراحية التي تغير حياة المرضى. ويتلقى المرضى أفضل مستويات الرعاية والدعم والاستشارات المتكاملة لضمان تحقيق أفضل النتائج.

لمعرفة المزيد
برنامج علاج سرطان البنكرياس  القناة الصفراوية

برنامج علاج سرطان البنكرياس / القناة الصفراوية

يقدم برنامج أورام البنكرياس والقنوات الصفراوية في كليفلاند كلينك أبوظبي أحدث المرافق والرعاية الطبية للمرضى الذين يتم تشخيص إصابتهم بأورام البنكرياس أو القنوات الصفراوية وأمراض البنكرياس الأخرى. ويتعاون فريق العمل لتوفير خطة رعاية لكل مريض بحسب حالته، وذلك باستخدام أحدث فحوصات التشخيص والأشعة التنظيرية والتداخلية، وأحدث خيارات الجراحة الروبوتية والتدخلات الجراحية الطفيفة.   

وتتزايد أمراض البنكرياس والاضطرابات ذات الصلة بها في منطقة الشرق الأوسط. وتبدأ أورام البنكرياس الخبيثة في الخلايا الأقنية للبنكرياس. وهناك أيضاً أنواع عديدة من الأورام الحميدة التي يمكن أن تتطور. ولا تظهر أعراض أورام البنكرياس غير الحميدة عادةً حتى يتطور المرض بينما تكون خيارات العلاج محدودة للأسف. وتعد أورام القنوات الصفراوية غير الحميدة من الأمراض النادرة التي تتشكل فيها الخلايا المصابة في القنوات الصفراوية.  

لمعرفة المزيد
برنامج علاج سرطان الجهاز البولي والتناسلي

برنامج علاج أورام الجهاز البولي والتناسلي

يقدم برنامج علاج أورام الجهاز البولي والتناسلي لدى كليفلاند كلينك أبوظبي أعلى مستويات الرعاية التخصصية والدعم للمصابين بمختلف الأورام التي قد تصيب الجهاز البولي والتناسلي، بما في ذلك أورام المثانة والخلايا البولية، وأورام البروستات، وأورام الكلية، وأورام الغدة الكظرية وأورام الخصية، وذلك بالقرب من المنزل.

ويضم البرنامج فريقاً طبياً متعدد التخصصات، يتألف من خبراء علاج الأورام، والجراحين، وأطباء الأشعة، وأطباء علم الأمراض، والمعالجين الفيزيائيين، وخبراء التغذية وعلم النفس. ويتعاون أعضاء الفريق سويةً وفق منهجية تتسم بالخصوصية والاهتمام، ليضمنوا حصول كل واحد من المرضى على رعاية مصممة خصيصاً لتلائم حالته. ويشكل برنامجنا لعلاج أورام الجهاز البولي والتناسلي امتداداً لمعهد أمراض الكلية والمسالك البولية في كليفلاند كلينك بالولايات المتحدة الأمريكية، المعروف عالمياً بتميزه في رعاية المرضى والتعليم والبحث العلمي، حيث إن العديد من أطبائنا هم أعضاء في الكادر الطبي للمقر الرئيسي للمعهد في الولايات المتحدة. 

لمعرفة المزيد
برنامج علاج سرطان الغدة الكظرية

برنامج علاج سرطان الغدة الكظرية

يعد سرطان الغدة الكظرية من السرطانات النادرة التي تصيب الغدد الصماء. ويوجد في الجسم غدتان كظريتان، تتوضع كل منهما فوق إحدى الكليتين، وتتمثل وظيفتهما في إفراز هرمونات تلعب دوراً في تنظيم ضغط الدم، والاستقلاب (طريقة استخلاص الطاقة من الغذاء)، ورد فعل الجسم على حالات الشدة والتوتر، كما أنهما تساهمان في تصنيع كميات صغيرة من الهرمونات الجنسية. 

ويقدم برنامج علاج سرطان الغدة الكظرية التابع لمركز علاج السرطان في كليفلاند كلينك أبوظبي خدمات الرعاية والدعم المتخصصة للمصابين بالأورام التي تنشأ من هذه الغدة.  

وتمثّل جراحة سرطان الغدد الصماء مجالاً فائق التخصص يجمع بين تخصصات أمراض الغدد الصماء والأورام والجراحة. ويعمل خبراؤنا بشكل وثيق مع أخصائيي الغدد الصماء في معهد التخصصات الطبية الدقيقة التابع لكيلفلاند كلينك أبوظبي، حيث يجرون العديد من جراحات الغدد الصماء كل عام. 

لمعرفة المزيد
برنامج علاج سرطان المثانة والخلايا البولية

برنامج علاج سرطان المثانة والخلايا البولية

يقدم برنامج سرطان المثانة والخلايا البولية، التابع لمركز علاج السرطان في كليفلاند كلينك أبوظبي، خدمات الرعاية والدعم المتخصصة للمصابين بهذه السرطانات.  

ويضم البرنامج فريقاً طبياً متعدد التخصصات، يتألف من خبراء علاج الأورام، والجراحين، وأطباء الأشعة، وأطباء علم الأمراض. ويتعاون أعضاء الفريق سويةً وفق منهجية تتسم بالخصوصية والاهتمام، ليضمنوا حصول كل واحد من المرضى على رعاية مصممة خصيصاً لتلائم حالته، وتحقق له أفضل نتيجة طبية ممكنة بعد دراسة كافة الخيارات العلاجية، سواء الدوائية منها أو الجراحية.  

لمعرفة المزيد
برنامج علاج سرطان الكلية

برنامج علاج سرطان الكلية

يضم برنامج علاج سرطان الكلية لدى كليفلاند كلينك فريقاً طبياً متعدد التخصصات، يتألف من خبراء علاج الأورام، والجراحين، وأطباء الأشعة، وأطباء علم الأمراض. ويتعاون أعضاء الفريق سويةً وفق منهجية تتسم بالخصوصية والاهتمام، ليضمنوا حصول كل واحد من المرضى على رعاية مصممة خصيصاً لتلائم حالته، وتحقق له أفضل نتيجة طبية ممكنة بعد دراسة مختلف الخيارات العلاجية، سواء الدوائية منها أو الجراحية.  

لمعرفة المزيد
برنامج علاج سرطان البروستات

برنامج علاج سرطان البروستات

يقدم برنامج علاج سرطان البروستات في كليفلاند كلينك أبوظبي خدمات الرعاية والدعم المتخصصة للرجال المصابين بهذا السرطان. ويضم البرنامج فريقاً طبياً متعدد التخصصات، يتألف من خبراء علاج الأورام، والجراحين، وأطباء الأشعة، وأطباء علم الأمراض. ويتعاون أعضاء الفريق سويةً وفق منهجية تتسم بالخصوصية والاهتمام، ليضمنوا حصول كل واحد من المرضى على رعاية مصممة خصيصاً لتلائم حالته، وتحقق له أفضل نتيجة طبية ممكنة بعد دراسة مختلف الخيارات العلاجية، سواء الدوائية منها أو الجراحية.

لمعرفة المزيد
برنامج علاج سرطان الخصية

برنامج علاج سرطان الخصية

يوفر برنامج علاج سرطان الخصية لدى كليفلاند كلينك أبوظبي أحدث المنهجيات التشخيصية والعلاجية لمعالجة هذا النوع من السرطان. ويضم برنامجنا فريقاً متعدد التخصصات، والمؤلف من أطباء الأورام والجراحين وأطباء الأشعة وعلم الأمراض، ويتميز بخبرته الواسعة في إجراء أحدث الجراحات المتطورة بالحد الأدنى من التداخل الجراحي، بما يضمن تحقيق أفضل النتائج الطبية وأعلى مستويات الراحة للمريض في آن معاً.  

ويتعاون أعضاء الفريق لتقديم الدعم والرعاية للمصابين بسرطان الخصية، بما يلائم الحالة الفردية لكل مريض، ووفق أعلى درجات الخصوصية والاهتمام.  

لمعرفة المزيد
برنامج علاج سرطان الجهاز التناسلي النسائي​​​​

برنامج علاج أورام الجهاز التناسلي النسائي

يوفر برنامج علاج أورام الجهاز التناسلي النسائي في كليفلاند كلينك أبوظبي الرعاية الطبية للسيدات المصابات بأورام الجهاز التناسلي النسائي، أو الحالات التي تمهد للإصابة بأورام، وذلك بالقرب من منازلهنّ. ونقدم تقييماً شاملاً وعلاجاً متقدماً لهذه الأنواع من الأورام، بما في ذلك أورام المبيض، وأورام عنق الرحم، وأورام قناتي فالوب، وأورام الرحم، وأورام المهبل، وأورام الفرج.

ويُقدَّم برنامج علاج أورام الجهاز التناسلي النسائي بإشراف طبيبة متخصصة في علاج الأورام النسائية. وحصلت الطبيبة المشرفة على تدريب في مجال طب التوليد والأمراض النسائية، إضافة إلى تدريب متخصص لمدة 3-4 سنوات في مجال طب الأورام النسائية. كما تتميز الطبيبة بخبرات عالية المستوى في عدة تخصصات أخرى مثل تقنيات الجراحة المتقدمة والعلاج الكيميائي.

لمعرفة المزيد
برنامج علاج سرطان عنق الرحم

برنامج علاج سرطان عنق الرحم

يوفر برنامج علاج سرطان عنق الرحم في مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي الرعاية للنساء المصابات بسرطان عنق الرحم، والذي يمثّل رابع أكثر أنواع السرطانات انتشاراً بين النساء في دولة الإمارات، ورابع الأسباب الرئيسية للوفاة لدى النساء حول العالم. ويمكن الوقاية بنسبة كبيرة من سرطان عنق الرحم من خلال الكشف المبكر عنه عن طريق مسحة عنق الرحم الروتينية والتطعيم ضد فيروس الورم الحليمي البشري، وهو ما يسمح بالوقاية من الإصابة بهذا المرض وعلاجه في معظم الحالات.  

ويقدم فريقنا الرعاية للمريضات بالقرب من منازلهنّ وفق نهج تعاوني يعتمد على أحدث تقنيات التشخيص والعلاج المدعومة برعاية عالية التخصص، والتي تعد عاملاً مهماً للغاية عند علاج سرطان عنق الرحم، كما تشكل جزءاً أساسياً يساعد على تحسين النتائج العلاجية للمرضى.  

لمعرفة المزيد
برنامج علاج سرطان بطانة الرحم

برنامج علاج سرطان المبيض

يوفر برنامج علاج سرطان المبيض في مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي الرعاية للنساء المصابات بسرطان المبيض. ويقدم فريقنا الرعاية للمريضات بالقرب من المنزل وفق نهج تعاوني يعتمد على أحدث تقنيات التشخيص والعلاج المدعومة برعاية عالية التخصص، والتي تعد عاملاً مهماً للغاية عند علاج سرطان المبيض، كما تشكل جزءاً أساسياً يساعد على تحسين النتائج العلاجية للمريضات.  

لمعرفة المزيد
برنامج علاج سرطان الرحم

برنامج علاج سرطان الرحم

يوفر برنامج علاج سرطان الرحم في مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي الرعاية للنساء المصابات بسرطان الرحم بالقرب من منازلهنّ. ويقدم فريقنا الرعاية للمريضات وفق نهج تعاوني يعتمد على أحدث تقنيات التشخيص والعلاج المدعومة برعاية عالية التخصص، والتي تعد عاملاً مهماً للغاية عند علاج سرطان الرحم، كما تشكل جزءاً أساسياً يساعد على تحسين النتائج العلاجية للمريضات.  

يُعد سرطان الرحم أكثر سرطانات الجهاز التناسلي النسائي انتشاراً، ورابع أكثر أنواع السرطانات شيوعاً لدى النساء في دولة الإمارات. 

لمعرفة المزيد
برنامج علاج أمراض الدم

برنامج علاج أمراض الدم

يقدم برنامج علاج أمراض الدم في كليفلاند كلينك أبوظبي خدمات الرعاية والدعم المتخصصة للمرضى المصابين بأمراض الدم الحميدة والخبيثة، وذلك بالقرب من منازلهم. ويتميز فريقنا بخبرة واسعة في تشخيص وعلاج طيف واسع من أمراض الدم الحميدة والخبيثة، بما فيها اللوكيميا وأورام الغدد اللمفاوية النقوي المتعدد، إضافة إلى اضطرابات الدم الوراثية، وفقر الدم، واضطرابات النزيف وتخثر الدم، واضطرابات نقي العظام.


ويضم البرنامج فريقاً متعدد التخصصات من الأطباء الذين يقدمون الاستشارات الطبية حول أمراض الدم الخبيثة والحميدة، فضلاً عن توفير الدعم والرعاية للمرضى المقيمين في المستشفى ومرضى العيادات الخارجية في كليفلاند كلينك أبوظبي.

لمعرفة المزيد
اللوكيميا

اللوكيميا

يقدم برنامج علاج اللوكيميا في كليفلاند كلينك أبوظبي خدمات الرعاية والدعم المتخصصة للمصابين باللوكيميا بالقرب من منازلهم. ويتميز فريق البرنامج بخبرة واسعة في تشخيص وعلاج الأنواع المختلفة للوكيميا، مثل ابيضاض الدم اللمفاوي الحاد والمزمن، وابيضاض الدم النقوي الحاد والمزمن، وغيرها.  

ويضم البرنامج فريقاً متعدد التخصصات يوفر الدعم والرعاية للمرضى المقيمين ومرضى العيادات الخارجية في كليفلاند كلينك أبوظبي، إلى جانب إجراء فحوصات واختبارات متخصصة لدراسة مورثات كل مريض وتخصيص العلاج بما يناسب كل حالة. 

لمعرفة المزيد
سرطان الغدد اللمفاوية

سرطان الغدد اللمفاوية

يقدم برنامج علاج سرطان الغدد اللمفاوية في كليفلاند كلينك أبوظبي خدمات الرعاية والدعم المتخصصة للمصابين بسرطان الغدد اللمفاوية، وهو السرطان الذي يصيب الجهاز اللمفاوي، بما يشمل العقد اللمفاوية والطحال وغدة التيموس ونقي العظام. ويتميز فريق البرنامج بخبرة واسعة في تشخيص وعلاج الأنواع المختلفة لسرطان الغدد اللمفاوية، مثل لمفومة هودجكيِن واللمفومة اللاهودجكيِنية وغيرها. 

وأصبحت توقعات علاج الغدد اللمفاوية جيدة جداً في وقتنا الحالي. ويضم البرنامج فريقاً متعدد التخصصات يوفر الدعم والرعاية للمرضى المقيمين ومرضى العيادات الخارجية في كليفلاند كلينك أبوظبي، إلى جانب تقديم الخدمات العلاجية المتخصصة بما يناسب احتياجات كل مريض على حدة.

لمعرفة المزيد
الورم النقوي المتعدد

الورم النقوي المتعدد

يقدم برنامج علاج سرطان نقي العظام في كليفلاند كلينك أبوظبي خدمات الرعاية والدعم المتخصصة للمصابين بالورم النقوي المتعدد أو اضطرابات خلايا البلازما الأخرى. ويتميز فريق البرنامج بخبرة واسعة في تشخيص وعلاج الأنواع المختلفة لاضطرابات خلايا البلازمة، مثل الداء النشواني، والورم النقوي المتعدد، والاعتلال الجامائي وحيد النسيلة، وغيرها.

ونظراً لأن الورم النقوي المتعدد يمكن أن يؤثر على عدة أعضاء في الجسم، يضم البرنامج فريقاً متعدد التخصصات من خبراء متمرسين لعلاج مختلف جوانب المرض. ويوفر فريق البرنامج الدعم والرعاية للمرضى المقيمين في المستشفى ومرضى العيادات الخارجية في كليفلاند كلينك أبوظبي. 

لمعرفة المزيد
برنامج علاج سرطان الرأس والرقبة

برنامج علاج أورام الرأس والرقبة

يضم برنامج علاج أورام الرأس والرقبة التابع لـمركز علاج السرطان لدى كليفلاند كلينك أبوظبي، فريقاً طبياً يجمع أخصائيي جراحة الرأس والرقبة وأخصائيي العلاج الدوائي والشعاعي للأورام، والذين يتعاونون سويةً لتطوير خطة العلاج المثلى لكل مريض، بما يضمن الحفاظ على جودة الحياة على المدى الطويل.  

وتشمل الرعاية الطبية التخصصية التي نقدمها جراحة الرأس والرقبة، وإعادة بناء الأوعية الدموية الدقيقة، إلى جانب طيف متنوع من الخدمات الأخرى، والتي تشمل أخصائيي النطق والبلع الذين يساعدون المرضى على استعادة هذه الوظائف لدى تأثرها نتيجة الورم أو علاجه، وأخصائيي التغذية الذين يضمنون المحافظة على وزن صحي لدى المرضى الذين يعانون من صعوبات في البلع.  

ونقدم لكل مريض خطة علاجية شاملة ومخصصة لتلائم حالته الفردية، يتم تصميمها من قبل أعضاء فريقنا متعدد التخصصات، والذين يجتمعون لدراسة كل حالة على حدة بما يضمن اتخاذ القرارات المثلى لإدارة الحالة السريرية وتقديم العلاج المناسب لها. وتعتمد هذه المنهجية المتكاملة على جهود اللجنة الطبية المتخصصة بعلاج الأورام، وتضمن للمرضى رعاية شاملة على مستوى التشخيص والعلاج بمشاركة خبراء من مختلف التخصصات.  

لمعرفة المزيد

برنامج المخاطر الوراثية المرتفعة

تقدم الأبحاث العلمية أدلة متزايدة على أن ما يصل إلى 10% من جميع أنواع السرطان قد تكون ناجمة عن طفرات جينية موروثة، وهي الجين المسبب للمرض. كما إن هناك نسبة أخرى من مرضى الأورام الذين ينتشر السرطان في عائلاتهم. ويُعتقد أن السرطانات المتبقية هي حالات متفرقة، وتجري المزيد من الأبحاث لفهم الأسباب الكامنة وراءها. ولكن بوسع المرضى الذين لديهم الجين المسبب للسرطان أو لديهم تاريخ عائلي للإصابة ببعض أنواع السرطان، اتخاذ الإجراءات اللازمة للتخفيف من المخاطر.

يقدم برنامج المخاطر الوراثية المرتفعة في كليفلاند كلينك أبوظبي الدعم والمشورة للمرضى الذين لديهم طفرة جينية موروثة محددة، أو لديهم تاريخ عائلي أو شخصي للإصابة بالسرطان، وكلها عوامل قد تزيد من خطر الإصابة بالمرض. بعد ذلك، يعمل فريق البرنامج من خبراء الجينات مع المرضى لوضع خطط شخصية ودقيقة لإدارة كل حالة، بما في ذلك خيارات العلاج الطبي والجراحي.

يُعد برنامج المخاطر الوراثية المرتفعة في كليفلاند كلينك أبوظبي برنامجًا مبتكرًا في مجال الطب الدقيق. يمثل البرنامج إحدى خدمات معهد الأورام ويعمل على توفير نماذج جديدة من الرعاية، لنقدم من خلاله نهجًا متكاملًا وشاملًا لخدمة مرضانا.

لمعرفة المزيد
برنامج علاج سرطان الرأس والرقبة

برنامج طب نمط الحياة

طب نمط الحياة هو نهج للرعاية الصحية يؤكد على أهمية اختيارات وسلوكيات الحياة الصحية، من أجل الوقاية من الأمراض مثل الأورام وعلاجها وإدارتها. فهو يركز على التغذية والنشاط البدني وإدارة التوتر والنوم والعلاقات الاجتماعية واستخدام المواد الضارة لتعزيز الصحة العامة والرفاه.

يلتزم برنامج طب نمط الحياة لدينا بتوفير رعاية شاملة ومتكاملة تتجاوز علاج الأورام وحسب لتشمل كل جانب من جوانب صحة مرضانا. فنحن ندرك أن كل جانب من جوانب من الحياة، بما في ذلك نمط الحياة، يؤثر على رحلة المريض مع الأورام، ونحن هنا لمساعدتك في التعامل مع كل ذلك.

يعد برنامج طب نمط الحياة الشامل في كليفلاند كلينك أبوظبي الأول من نوعه في المنطقة، حيث يقدم للمرضى نهجًا متكاملًا ذا طابع شخصي لرعاية مرضى الأورام.

لمعرفة المزيد
برنامج علاج سرطان الأعصاب

برنامج علاج أورام الأعصاب

يقدم برنامج أورام الأعصاب، التابع لمعهد الأعصاب في كليفلاند كلينك أبوظبي، الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى من جميع أنحاء الدولة والعالم، حيث يوفّر أفضل معايير الرعاية لحالات الأورام العصبية.

ويتبع الأخصائيون المتمرسون في البرنامج نهجاً تعاونياً شاملاً لتقديم مجموعة كاملة من الخيارات العلاجية المتقدمة، والمخصصة للمرضى البالغين المصابين بأورام في الدماغ والغدة النخامية وقاع الجمجمة والحبل الشوكي، وذلك بالتعاون مع أخصائيين من معهد الأعصاب في المستشفى. وتتضمن هذه المنهجية التكاملية فريقاً من الأطباء والباحثين ومشرفي الرعاية السريرية والممرضين، والذين يعملون لتوفير الرعاية الطبية التخصصية لكل مريض باستخدام أحدث الابتكارات العلمية والتقنية.

لمعرفة المزيد
برنامج علاج أورام الدماغ والعمود الفقري

برنامج علاج أورام الدماغ والعمود الفقري

يقدم فريق برنامج علاج أورام الدماغ والعمود الفقري في كليفلاند كلينك أبوظبي، أحدث أساليب الدعم والرعاية المبتكرة للمرضى المصابين بأورام الجهاز العصبي المركزي، ويعمل الأخصائيون المتمرسون في الفريق على توفير مجموعة كاملة من الخيارات العلاجية المتقدمة والمتخصصة للمرضى الذين يعانون من أورام في الدماغ والعمود الفقري. 

لمعرفة المزيد
برنامج علاج أورام الغدة النخامية

برنامج علاج أورام الغدة النخامية

يقدم برنامج علاج أورام الغدة النخامية في كليفلاند كلينك أبوظبي خدمات الرعاية والدعم المتخصصة للمرضى المُصابين بأورام الغدة النخامية. يتبع الأخصائيون المتمرسون في البرنامج نهجاً شاملاً ومتعدد الاختصاصات، بالتعاون مع أخصائيين من معهد الأعصاب، وقسم الأنف والأذن والحنجرة، ومعهد العيون، ومعهد الغدد الصماء ومركز الأورام في المستشفى. ويوفر البرنامج مجموعة شاملة من الخيارات العلاجية المتقدمة والمتخصصة للمرضى المصابين بأورام الغدة النخامية، والتي تشمل الجراحة المُبتكرة، والعلاج الكيميائي، والجراحة المُوجهة بالتصوير الشعاعي، وغيرها من المنهجيات المتقدمة لعلاج الأورام.  

لمعرفة المزيد
برنامج علاج سرطان الرأس والرقبة

برنامج الرعاية التلطيفية والداعمة

الرعاية التلطيفية هي نوع متخصص من الرعاية الطبية المقدّمة للأشخاص المصابين بأمراض خطيرة، كالسرطان مثلًا. تركّز الرعاية في تلك الحالات على تحسين جودة حياة المريض وعلى حياة المقرّبين منه من خلال التخفيف من أثر الأعراض والتوتر الناجم عن المرض.

يعمل الفريق متعدد التخصصات للرعاية التلطيفية والداعمة في مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي بالتعاون مع فريق الأورام المختص بحالة كل مريض بهدف تقديم الدعم للمرضى وأسرهم. يضم الفريق الأطباء وممارسي التمريض المتقدّم والأخصائيين الاجتماعيين ومختصي العلاج الطبيعي والوظيفي والأخصائيين النفسيين وغيرهم، وهم جميعًا مدرّبون للتعامل مع مجموعة واسعة من التحديات التي قد يواجهها أي مريض مصاب بالسرطان.

ويعدّ برنامج الرعاية التلطيفية والداعمة في كليفلاند كلينك أبوظبي من البرامج المبتكرة في مجال الرعاية التلطيفية، فهو واحد من الخدمات العديدة التي يقدمها معهد الأورام لدينا، ويتضمن نماذج جديدة ومبتكرة للرعاية المقدمة من خلال مقاربة شمولية ومتكاملة للرعاية المقدمة للمرضى المصابين بالأورام.

لمعرفة المزيد

برنامج سرطان الجلد

يقدم برنامج سرطان الجلد في كليفلاند كلينك أبوظبي رعاية متخصصة للمرضى الذين يعانون من جميع مراحل سرطان الجلد. نعالج المرضى الذين يعانون من نمو سرطاني في مرحلة مبكرة حتى سرطان نقيلي متقدم. نحن نعمل أيضا مع المرضى الذين قد يكونون أكثر عرضة للإصابة بسرطان الجلد بسبب التاريخ العائلي ، أو الذين لديهم طفرة جينية أو شامات متعددة غير طبيعية. نعالج أيضا أنواعا أخرى من سرطان الجلد ، مثل سرطان الخلايا القاعدية والخلايا الحرشفية.

لمعرفة المزيد
برنامج علاج سرطان الأنسجة اللينة البرنامج

برنامج علاج أورام الأنسجة الرخوة

يقدم فريق العمل متعدد التخصصات ضمن برنامج أورام الأنسجة الرخوة في كليفلاند كلينك أبوظبي آراء طبية تستند على خبرات عميقة في مجموعة من التخصصات. ونعمل على علاج المرضى الذين يعانون من أورام العظام والأنسجة الرخوة الخبيثة والحميدة، ويجتمع الجراحون وأطباء الأورام وأخصائيو علاج الأورام بالإشعاع وأخصائيو الأشعة وأخصائيو علم الأمراض لدينا لمناقشة حالة كل مريض على حدة.

يقدم المتخصصون لدينا رعاية طبية لحالات الأورام المعقدة والصعبة بالقرب منهم.

لمعرفة المزيد
برنامج علاج سرطان الصدر

برنامج علاج أورام الصدر

أورام الصدر هو مصطلح جامع يُطلق على أي ورم ينشأ من الأعضاء أو الغدد أو البنى الموجودة في تجويف الصدر. ويتخصص برنامج علاج أورام الصدر في كليفلاند كلينك أبوظبي في علاج مختلف الأورام في هذه المنطقة، بما فيها أورام الرئة وأورام القلب. ويضم البرنامج فريقاً من الخبراء من مختلف التخصصات، والذين ينسقون جهودهم سوياً وفق منهجية علاجية شاملة، ليقدموا لكم طيفاً متنوعاً من خدمات الدعم والرعاية بمختلف أشكالها، ويضمنوا تلقيكم أعلى مستوى من الرعاية الطبية.

ويتألف الفريق من مجموعة من أهم الأطباء في مجالات الجراحة الصدرية، والعلاج الشعاعي للأورام، والعلاج الدوائي للأورام، والذين يقدمون خدمات التشخيص والعلاج انطلاقاً من فلسفتنا التي تركّز على العناية بالمرضى في المقام الأول، وتولي كل مريض أقصى درجات الرعاية، حيث تشمل هذه الخدمات الجراحة، والعلاج الكيميائي، إلى جانب أحدث الأساليب العلاجية المبتكرة.

لمعرفة المزيد
برنامج علاج أورام القلب

برنامج علاج أورام القلب

يقدم برنامج علاج أورام القلب في كليفلاند كلينك أبوظبي خدمات الرعاية والدعم المتخصصة للمصابين بهذه الأورام بالقرب من منازلهم، حيث يضم فريقاً من الخبراء من مختلف التخصصات، والذين ينسقون جهودهم سوياً وفق منهجية علاجية شاملة، ليقدموا لكم طيفاً متنوعاً من خدمات الدعم والرعاية بمختلف أشكالها، ويضمنوا تلقي أعلى مستوى من الرعاية الطبية. 

لمعرفة المزيد
برنامج علاج سرطان الرئة

برنامج علاج سرطان الرئة

يضم برنامج علاج سرطان الرئة لدى كليفلاند كلينك أبوظبي فريقاً طبياً متعدد الاختصاصات، يعتمد على أحدث التقنيات لتشخيص ومعالجة أورام الرئة. كما يقدم البرنامج فحوص الكشف المبكر عن سرطان الرئة للمرضى الأكثر عرضة للإصابة، وخاصة المدخنين، بهدف تشخيص المرض ومعالجته في مراحله المبكرة قدر الإمكان، وتعزيز فرص الشفاء والبقاء على قيد الحياة. ويشارك في البرنامج معهد الجهاز التنفسي إلى جانب معهد الرعاية الحرجة التابعين لكليفلاند كلينك أبوظبي.  

يعدّ سرطان الرئة واحداً من أنواع السرطان الأكثر انتشاراً وخطورة وصعوبة في العلاج. وأسهم التقدم في فهم المرض وتطوير علاجات جديدة له في تزويد المرضى اليوم بفرص أفضل من أي وقت مضى للبقاء على قيد الحياة.  

لمعرفة المزيد
برنامج علاج سرطان الرئة

برنامج علاج الأورام المنصفية

يتخصص برنامج علاج الأورام المنصفية في كليفلاند كلينيك أبوظبي بعلاج مختلف الأورام التي تنشأ من المنصف، كأورام الغدة الصعترية (التيموس) والأعصاب والنسيج اللمفي (كالغدد اللمفاوية) والنسيج الضام والخلايا المنتشة.  

ويقدم برنامج علاج الأورام المنصفية خدمات التشخيص والعلاج انطلاقاً من فلسفتنا التي تركّز على العناية بالمرضى في المقام الأول، وتولي كل مريض أقصى درجات الرعاية، حيث تشمل هذه الخدمات الجراحة، والعلاج الكيميائي، إلى جانب أحدث الأساليب العلاجية المبتكرة.  

لمعرفة المزيد
برنامج علاج أورام القصبة الهوائية

برنامج علاج أورام القصبة الهوائية

يقدم برنامج علاج أورام القصبة الهوائية في كليفلاند كلينك أبوظبي خدمات الرعاية والدعم المتخصصة للمصابين بهذه الأورام بالقرب من منازلهم. والقصبة الهوائية (الرغامى) هي الأنبوب الذي يصل بين الحنجرة (صندوق الصوت) والقصبات التي تصل إلى الرئتين.  

ويقدم برنامج علاج أورام القصبة الهوائية خدمات التشخيص والعلاج انطلاقاً من فلسفتنا التي تركّز على العناية بالمرضى في المقام الأول وتضمن لكل مريض أقصى درجات الرعاية التشخيصية والعلاجية. وتشمل خدماتنا الجراحة، والعلاج الكيميائي، إلى جانب أحدث الأساليب العلاجية المبتكرة، وذلك تحت إشراف أطبائنا المتخصصين في أمراض الرأس والرقبة والصدر، والذين يتمتعون بخبرة واسعة في العلاج والاستئصال الجراحي لأورام القصبة الهوائية. 

لمعرفة المزيد

خطط لرعايتك

  • لمحة عامة
  • التحضير لزيارتك الأولى
  • المرضى العائدون
  • الرأي الثاني
  • التأمين والمعلومات المالية
  • المرضى من خارج الدولة

لمحة عامة

نحن هنا في مركز السرطان التابع لكليفلاند كلينك أبوظبي، موجودون من أجلك ومن أجل أحبائك لنلبي حاجتك الملحة إلينا. 

دعنا نساعدك قبل وأثناء وبعد زيارتك لمركز السرطان من خلال تقديم جميع المعلومات المهمة التي تحتاج إلى معرفتها. من الاستعداد لزيارة طبيبك لأول مرة إلى دعمك لتلقي الفواتير ومخاطبة التأمين، ستجد هنا كل ما تحتاجه لتخفيف ضغوط زيارتك قدر الإمكان.

  • التحضير لزيارتك الأولى
  • المرضى العائدون
  • الرأي الثاني
  • التأمين والمعلومات المالية
  • المرضى من خارج الدولة
plan your care

التحضير لزيارتك الأولى

عادة ما تتضمن زيارتك الأولى الخطوات التالية:

  1. تعيين منسقة التمريض: ستتصل بك منسقة التمريض قبل موعدك لتقييم تاريخك الطبي. سيساعد ذلك في ضمان رؤية مقدمي الرعاية الصحية المناسبين في اليوم، والتأكد بأن جميع احتياجاتك سيتم تلبيتها قبل الحضور لزيارتك الأولى.
  2. التسجيل: سيجتمع معك مندوب تسجيل المريض لمراجعة مزايا التأمين الخاصة بك، والتوقيع على النماذج الأولية.
  3. اختبارات الفحص: سوف تلتقي بأحد أعضاء فريق الرعاية الصحية الخاص بك. قد تحتاج إلى إكمال الاختبارات الطبية قبل زيارة طبيبك.
  4. الاجتماع مع طبيبك: سيقوم طبيبك وفريق الرعاية بمراجعة نتائج الاختبار وتاريخك الطبي. بعد ذلك، سيقوم طبيبك بإجراء الفحص البدني. من خلال هذه المعلومات، سيقوم فريق الرعاية الخاص بك بعمل ومناقشة خطة علاج خاصة بك، وذلك حسب الحاجة.
  5. اتخاذ القرار بشأن خطة العلاج: سيناقش  معك فريق الرعاية الخاص بك الخطوات التالية. قد يكون لديك خيارات لاتخاذها بشأن نوع العلاج والمكان الذي تريد تلقي العلاج فيه.

يرجى إحضار ما يلي معك إلى موعدك الأول (إذا كان متاحاً):

  • ملخص أو تاريخ طبي
  • قائمة الأدوية 
  • اختبارات الأشعة 
  • الخزعة أو نتائج الإجراء.

أشياء أخرى يجب تذكرها قبل زيارتك الأولى:

  • اكتب أي أسئلة قد تفكر فيها قبل زيارتك الأولى وأحضرها معك.
  • أحضر ورقة وقلماً حتى تتمكن من تدوين الملاحظات أثناء موعدك.
  • نسق مع أحد الأصدقاء أو أحد أفراد العائلة للحضور معك. سوف تحصل على الكثير من المعلومات في ذلك اليوم. من المفيد أن يكون برفقتك شخص آخر للاستماع وتدوين الملاحظات.

أخصائيو الرعاية الصحية الآخرون الذين قد يشاركون في رعايتك:

  • الممرضات: عادة ما يتضمن فريق الرعاية الخاص بك ممرضة، والتي ستكون نقطة الاتصال الرئيسية الخاصة بك. ستعمل معك الممرضة عن كثب لفهم احتياجاتك وضمان رحلة سلسة أثناء علاج ‎الأورام.
  • ‎فريق الأورام: يجتمع أخصائيو الأورام لدينا بانتظام كفريق لعلاج أمراض الأورام، ولمراجعة الاحتياجات الصحية الخاصة بكل مريض وخيارات التشخيص والعلاج. يشارك التمريض أيضاً فريق الأورام لمناقشة أي مشكلات قد تؤثر على خطة العلاج الخاصة بك. 
oncology

المرضى العائدون

سواء كنت مريضاً حديثاً وتتلقى العلاج هنا، أو مريضاً عائداً بتشخيص جديد، فإن كليفلاند كلينك أبوظبي بجانبك لمساعدتك في رحلتك مع المرض. دعنا نساعدك في تحديد الخطوات التالية.

  • تحديد موعد: يمكنك زيارة طبيب الأورام شخصياً في كليفلاند كلينك أبوظبي أو تحديد موعد لعمل زيارة عبر الفيديو أو عبر الهاتف. اضغط هنا لتحديد موعد 
  • إرسال سجلات حديثة: يمكنك أنت أو مقدم الرعاية إرسال أي صور تشخيصية حديثة أو نتائج الاختبار إلينا. سيقوم فريق الرعاية الخاص بك هنا بمراجعتها قبل زيارتك القادمة.
  • برنامج رعاية الملاك الرابع: مبادرة دعم المصابين السابقين للمصابين الجدد، وهي تهدف إلى تمكين المتضررين من المرض وعلاجه. انقر هنا لمعرفة المزيد.
oncology

الرأي الثاني

يمكن أن يكون علمك بالإصابة ‎بورم ما أو مرض ذات علاقة صعباً للغاية. عندما تبدأ في البحث عن الخطوات التي يجب اتخاذها بعد تلقي تشخيص بأمراضالأورام، ربما تسمع الكثير عن الحصول على رأي ثان. يقدم كليفلاند كلينك أبوظبي آراءً ثانية للأشخاص الذين تم تشخيص إصابتهم حديثاً بالمرض، وكذلك لأولئك الذين قد يكونون أكثر تقدماً في مسار علاجهم.


يقدم خبراء الأورام لدينا آراءِ ثانية لمراجعة التشخيص أو خطة العلاج، ومناقشة مجموعة متنوعة من خيارات العلاج. عندما تأتي إلينا للحصول على رأي ثان، لا يتعين عليك الالتزام بتلقي العلاج هنا.
انقر هنا لحجز موعد للحصول على رأي ثان.

oncology

التأمين والمعلومات المالية

الرعاية الصحية تحتاج إلى تخصص، وكذلك التأمين. يمكنك تجنب الحصول على فواتير غير متوقعة من خلال الحصول على إذن من شركة التأمين الخاصة بك قبل الفحص أو الاختبار أو العلاج. لهذا السبب قد يطلب منك الانتظار حتى تقوم شركة التأمين الخاصة بك بعمل موافقة مسبقة لخدمة مستعجلة. على الرغم من أننا نطلب رداً من شركة التأمين الخاصة بك في أسرع وقت ممكن، إلا أنه قد لا تكون المراجعات من قبلهم فورية. 

نحن نتفهم أن هذا يمكن أن يكون محبطاً وغير مريح، خاصة بالنسبة لأولئك الذين لديهم جدول ضيق للسفر. ورغم ذلك، يمكن أن تؤثر هذه الخطوة المهمة على قرارات التغطية المستقبلية من قبل شركة التأمين الخاصة بك. إذا كانت لديك أسئلة حول تغطيتك، ناقش الأمر مع فريق الشؤون المالية.

المرضى من خارج الدولة

إذا تم تشخيص إصابتك أنت أو أحد أفراد عائلتك بالسرطان، فستواجه الكثير من الأسئلة الصعبة. أين يجب أن تذهب للحصول على الرعاية؟ ما هي خيارات العلاج المتاحة أمامك؟
لدى كليفلاند كلينك أبوظبي فريق متخصص على استعداد لإرشادك. سنجيب على أسئلتك ونجمعك مع أفضل الأطباء والخدمات حسب احتياجاتك.

سيقوم فريق خدمات المرضى من خارج الدولة لدينا بالتنسيق معك أو مع عائلتك لجدولة الخدمات التي طلبتها. ليست هناك حاجة للتحويل. يمكننا أيضاً الإجابة على أسئلتك المتعلقة بالشؤون المالية والتأمين الصحي والسجلات الطبية.
يمكن العثور على مزيد من المعلومات للمرضى من خارج الدولة هنا.

oncology

قصص المرضى

قصة دايل

اقرأ قصص من المرضى الحقيقيين في كليفلاند كلينيك أبوظبي يتمكن أحد المعلمين في أبوظبي من العودة إلى مدرسته بعد إجراء جراحة لإزالة ورم سرطاني نادر. وشملت الجراحة المعقدة قيام الأطباء بإزالة المرارة والقنوات الصفراوية وثلاثة أرباع الكبد.

اقرأ القصص كامل

المرضى من خارج الدولة

يقدم فريق رعاية المرضى من خارج الدولة خدمات شاملة للمرضى القادمين من جميع أنحاء العالم إلى كليفلاند كلينك أبوظبي للحصول على رعاية طبية متخصصة. نحن ملتزمون بضمان حصول المرضى، ذوي الاحتياجات الطبية المتنوعة، على الرعاية التي يحتاجون إليها بأكبر قدر ممكن من الكفاءة والراحة.

للتواصل، يرجى الاتصال على 97125019903+ أو طلب موعد عبر الإنترنت.

تعرف على المزيد حول إمكانية مساعدتنا لك في ترتيبات زيارتك، وتوقعاتك خلال رحلتك الاستشفائية معنا.

 

لمعرفة المزيد
International-patients
CCAD

مزودي التأمين

اكتشف مجموعة واسعة من مزودي التأمين المشاركين معنا.

اعرف المزيد
CCAD

معلومات المريض

معلومات مهمة لجميع المراجعين الذين يزورون كليفلاند كلينك أبوظبي.

تعرف على المزيد
CCAD

طلب موعد معاينة طبية

اكتشف كيف بإمكانك حجز موعد لك أو لمن ترغب في كليفلاند كلينك أبوظبي.

تعلم أكثر