نتبع نهج الشراكة مع مرضانا وعائلاتهم لتقديم رعاية  صحية تتوافق مع تطلعاتهم 

تضع كليفلاند كلينك أبوظبي المريض في طليعة أولوياتها. فلسفتنا هي "المريض أولا" وتعني أن احتياجات واهتمامات مرضانا ستكون دائما أول اعتباراتنا. مسؤوليتنا هي توفير أفضل رعاية ونتائج ممكنة للجميع، ونحن نسعى جاهدين لتجاوز التوقعات دائماً.

يمكننا تحقيق هذا الأمر من خلال الاستماعإلى آراء وملاحظات ووجهات النظر التي يقدمها مرضانا وعائلاتهم، وبذلك يمكن إجراء تغييرات إيجابية لتحسين طرق تقديم الرعاية. تأسس المجلس الاستشاري للمرضى وعائلاتهم في عام 2018، وهو الأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة، لمساعدتنا على تحقيق هذا الهدف.

لقد قام المجلس الاستشاري للمرضى وعائلاتهم بمساعدتنا من خلال مشاركة الآراء الصادقة والفعاله بشكل مستمر. وساهم ذلك على تسريع عملية تحسين تجربة مرضانا وعائلاتهم في كليفلاند كلينك أبوظبي. ومن خلال تواصلهم وشفافية آرائهم، طورنا علاقات مبنية على التعاون مع أعضاء المجلس ساعدتنا على النهوض بأفضل الممارسات في جميع مجالات العمل. 

انضم إلى المجلس الاستشاري للمرضى وعائلاتهم

إذا كنت مهتما في مساعدتنا نحو تقديم رعاية أفضل للمريض، فنحن نود الاستماع إلى رأيك. للانضمام للمجلس عليك ان تكون أولا  أنت أو أحد أفراد عائلتك أحد مرضى كليفلاند كلينك أبوظبي ، ثانيا أن تكون لديك الرغبه لحضور 3 إلى 4 اجتماعات سنويا (افتراضية أو شخصية)، ثالثا لديك القدرة على التحدث باللغة الانجليزية. يرجى تسجيل اهتمامك أدناه.

إن مساهماتك القيمة ستدعم جهودنا نحو تحسين خدمات كليفلاند كلينك أبوظبي ، كما ستحدث فرقا في حياة المرضى والعائلات الأخرى، وستساعد في تقديم رعاية عالمية المستوى لمجتمعنا.

لتسجيل اهتمامك بالانضمام إلى المجلس الاستشاري للمرضى وعائلاتهم ، يرجى إكمال النموذج أدناه.

​​​​​​

بمجرد التسجيل ، سيتصل بك ممثل من فريق تجربة المريض بعد مراجعة طلبك.

تسجل هنا


Chat With Us!
Chat With Us!