يتمثل هدف فريق تجربة المريض لدينا في التأكد من إعطاء الأولوية للمرضى في كل مرحلة من مراحل رحلتهم العلاجية في مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي، ونحرص باستمرار على التعاون مع مقدمي الرعاية العاملين لدينا من أجل تعزيز هذه التجربة في كل مراحلها. 

لملاحظاتكم حول سلامة مرضانا وجودة رعايتنا يرجى التواصل مع حكومة أبوظبي عبر الرقم (800555) أو البريد الإلكتروني contact@abudhabi.ae أو التواصل مع اللجنة المشتركة الدولية في شيكاغو، الولايات العربية المتحدة: http://www.jointcommissioninternational.org/contact-us/report-a-quality-and-safety-issue/

تضم دائرة تجربة المريض التابعة لنا فريقين هما: فريق تميز الخدمة وفريق معلومات تجربة المريض، وهما مسؤولان عن تقديم الخدمات الرئيسية التالية: 

 
  • الاستماع للملاحظات التي يقدمها مرضانا وعائلاتهم والاستفادة منها في تطوير أفضل الممارسات الخاصة بتقديم رعاية طبية عالية المستوى متمحورة حول المريض.
  • إدارة البيانات وتحليلها والتعاون مع الأقسام من أجل تحديد وتقديم أفضل رعاية متمحورة حول المريض.
  • تقديم تدريب عالي التخصص لجميع مقدمي الرعاية ضمن فلسفة "المريض أولاً" الخاصة بنا وأساليب العمل المعتمدة لدينا. 
  • تنفيذ لوائح دائرة الصحة وسياساتها وإجراءاتها والحرص الدائم على الامتثال بها. ​