تُعتبر فلسفة "المريض أولاً" الأساس الذي يستند عليه مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي في عمله، ونحن حريصون على توفير رعاية طبية ممتازة باستمرار ضمن بيئة توفر الدعم والمساندة والاهتمام لمرضانا وعائلاتهم.
يتمثل هدف فريق تجربة المريض لدينا في التأكد من إعطاء الأولوية للمرضى في كل مرحلة من مراحل رحلتهم العلاجية في مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي، ونحرص باستمرار على التعاون مع مقدمي الرعاية العاملين لدينا من أجل تعزيز هذه التجربة في كل مراحلها.
لملاحظاتكم حول سلامة مرضانا وجودة رعايتنا يرجى التواصل مع حكومة أبوظبي عبر الرقم (800555) أو البريد الإلكتروني contact@abudhabi.ae أو التواصل مع اللجنة المشتركة الدولية في شيكاغو، الولايات العربية المتحدة: http://www.jointcommissioninternational.org/contact-us/report-a-quality-and-safety-issue/
تضم دائرة تجربة المريض التابعة لنا فريقين هما: فريق تميز الخدمة وفريق معلومات تجربة المريض، وهما مسؤولان عن تقديم الخدمات الرئيسية التالية: