احجز موعداً في اليوم التالي مع أحد أطباء القلب

نوفرالآن خدمة مواعيد اليوم التالي مع أطباء القلب لدينا للمرضى الذين يسعون للحصول على تقييم الحالة الصحية للقلب والأوعية الدموية على يد خبراء متخصصين، أو أولئك الذين لديهم مخاوف بهذا الشأن.

يُرجى الاتصال بنا على الرقم (2223 8 800) بين الساعة 7:00 صباحاً و 7:00 مساءً من الإثنين إلى الجمعة وسنقوم بحجز موعد لك في اليوم التالي بناءً على وقت الاتصال ونوع ومستوى الرعاية التي تحتاجها. 

يُرجى ملاحظة أن حجز مواعيد اليوم التالي متاح فقط عبر مركز الاتصال. في حال طلب الموعد عبر الموقع الإلكتروني، سنعاود الاتصال بك في غضون يومي عمل. 

يمكن حجز المواعيد في العيادة بين الساعة 8:00 صباحاً و 5:00 مساءً من الإثنين إلى الجمعة.

رعاية قلبية متخصصة

يساهم معهد القلب والأوعية الدموية لدينا في جلب خبرات كليفلاند كلينك، المستشفى الذي يحتل المرتبة الأولى في حقل الرعاية القلبية في الولايات المتحدة الأميركية إلى أبوظبي. 

يضم المعهد مجموعة من أفضل الأطباء وأكثرهم خبرة، وهو يقدم خدمات تشخيص وعلاج لعددٍ من أمراض القلب الشائعة، بالإضافة إلى أمراض القلب الأكثر ندرة وخطورة التي تتطلب خبرة متخصصة واستخدام أحدث التقنيات، مثل الجراحة قليلة البضع وجراحة الروبوت. ​

ما هي الخطوات التالية؟

عند اتصالك بنا سنطلب منك تزويدنا ببعض المعلومات، مثل البيانات الشخصية، وسائل للاتصال بك وتفاصيل حول شركة التأمين الصحي الخاصة بك.

كما سنطلب منك تزويدنا بمعلوماتٍ حول أي مخاوف أو أعراض قلبية لديك. وإذا كنت تُعاني من حالة طبية معروفة، سيقوم أحد ممرضي فرز الحالات الطبية بالتحدث إليك ليكون أخصائي أمراض القلب على علم بتاريخك الطبي قبل مقابلتك.

يجري الطبيب خلال الموعد المحدد للزيارة تقييماً للحالة ويناقش معك الخطوات العلاجية التالية المُوصى بها، حيث يمكن أن تتطلب بعض الحالات مواعيد لاحقة بغرض المتابعة و التشخيص. ​

نحرص على إعطاء الأولوية في المواعيد للمرضى ذوي الاحتياجات الطبية الأكثر إلحاحاً، وذلك التزاماً بفلسفة "المريض أولاً" التي ننتهجها. بناءً على هذا، قد تحصل على موعد متأخر قليلاً في حال كانت احتياجاتك الطبية أقل إلحاحاً من غيرك.​

لخدمات العلاج الطبي العاجل أو الطارئ، يُرجى الاتصال على الرقم 999 من داخل الإمارات، أو زيارة قسم الطوارئ لدينا الذي يعمل على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع.

​​​​​​​​​​​​​ ​​​ ​​​​​ ​​
Chat With Us!
Chat With Us!