الأخبار 27 يونيو 2018 العودة إلى الأخبار

"كليفلاند كلينك أبوظبي_العين" يعزز الخدمات التي يقدمها للمرضى في العين

يشمل التوسع جملة من خدمات التصوير والعيادات الخارجية

​يوفر مستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي_العين"، أحد مرافق الرعاية الصحية عالمية المستوى التابعة لشركة مبادلة للاستثمار، خدمات العيادات الخارجية والرعاية المتميزة على نمط نموذج الرعاية الفريد الخاص بكليفلاند كلينك للمرضى في مدينة العين والمنطقة الشرقية. 

وتتيح هذه الخطوة للمرضى في مدينة العين والمناطق المحيطة بها الاستفادة بسهولة من الخدمات الطبية المتخصصة المتميزة من خلال النهج المتكامل للرعاية الصحية الذي يتبعه مستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي". فقد أصبح بإمكانهم حجز المواعيد في اختصاصات أمراض القلب والرئة والطب العام وأمراض الأعصاب والجهاز الهضمي والسمنة وتقييم الحالات الطبية القلبية والعامة قبل الجراحة وبعدها والتصوير الطبقي المحوري وتصوير "بي إي تي" في أيام محددة من الأسبوع.

ويتمتع "كليفلاند كلينك أبوظبي_العين" بإمكانيات كبيرة تتيح تزويد المرضى بأعلى معايير الخدمة في عدة مجالات، منها خدمات التصوير الطبي للكشف المبكر عن السرطان وأمراض القلب والأمراض العصبية وعلاجها، فهو مزود بأحدث معدات التصوير المتطورة وفريق كامل من الكوادر المتخصصة من مركز التصوير الجزيئي في توام.

وفي تعليق له بهذا الشأن، قال الدكتور راكيش سوري، الرئيس التنفيذي في مستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي": "يعد "كليفلاند كلينك أبوظبي_العين" أول فرع لنا خارج المقر الرئيسي للمستشفى في قلب مدينة أبوظبي، وهذا يعكس الطلب المتزايد على خبرات كوادرنا الطبية متعددة التخصصات والنهج الذي نطبقه في تقديم الرعاية بالاعتماد على فلسفة "المريض أولاً" في جميع أنحاء الإمارات والمنطقة".  

وأضاف سوري: " سيسهم الفرع الجديد في تسهيل حصول المرضى في العين على الرعاية على يد أطبائنا الاستشاريين، بدعم من مقرنا الرئيسي الكائن في جزيرة الماريه وجميع شركائنا. ينصب تركيزنا على تلبية احتياجات المجتمع على نحو مستدام، وبالتالي فقد وجدت فكرة توسيع خدماتنا لتكون أقرب إلى المرضى في مدينة العين ترحيباً كبيراً".

وسيتعاون مستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي_العين" عن كثب مع أصول مبادلة الأخرى في المنطقة الشرقية، مثل فرع مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري في العين، لتوفير خدمات تشخيصية شاملة للمرضى هناك. أما المرضى الذين يحتاجون إلى الجراحة أو الرعاية متعددة التخصصات أو برامج رعاية طويلة الأمد، فسيتم تحويلهم إلى المقر الرئيسي لمستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي" في العاصمة بعد الانتهاء من الاستشارات الطبية الأولية. 

هذا ويلتزم مستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي"، من افتتاحه في العام 2015، بالتعاون مع شركة مبادلة ودائرة الصحة_أبوظبي للوقوف على الاحتياجات الطبية التي لا تتم تلبيتها بالشكل الكافي في جميع المناطق، خاصة في العين والمنطقة الشرقية. على الصعيد العالمي، يتميز كليفلاند كلينك بتقديم الرعاية الصحية وفق أعلى معايير الجودة، ويسعى المسؤولون في المستشفى لتوسيع نظامه المتكامل عالمياً ليشمل مدينة العين ومحيطها.

ويأتي افتتاح فرع العين  في إطار استراتيجية مستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي" لتزويد خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة لنسبة أكبر من المرضى في الزمان والمكان المناسبين. وفي الإطار ذاته، يحرص المستشفى على تمديد ساعات العمل في عياداته التي تشهد إقبالاً كبيراً من المرضى واستمرار العمل في قسم الطوارئ في أبوظبي على مدار الساعة. 

يقع مستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي_العين" في مجمع مستشفى توام في مدينة العين، ويمكن للمرضى حجز المواعيد عبر مركز الاتصال الخاص بمستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي" على الرقم 2223 8 800.

CCAD
CCAD

حيث للأمل بداية

رعاية شاملة للأورام، بالقرب منك​

اعرف المزيد
CCAD
CCAD

هل أنت مصاب بالصرع؟

نوفر الرعاية المتخصصة والخدمات المتقدمة للتشخيص والعلاج، ومجموعة واسعة من خدمات الدعم.

اعرف المزيد
CCAD
CCAD

جراحات القلب المتقدمة على مقربة من مكان إقامتك

لدينا طاقم من جراحي القلب المتمرسين ذوي الخبرة العالمية، والذين يعملون من أجل حصولك على أفضل النتائج...

اعرف المزيد
CCAD
CCAD

خصص يومًا لصحتك

استثمر في صحتك وعافيتك، واحجز موعد فحص ضمن برنامج الصحة الشاملة

اعرف المزيد
CCAD
CCAD

قم بإحالة مريض

دعوة للأطباء للشراكة معنا من أجل رعاية مرضاهم

اعرف المزيد
CCAD
CCAD

تجربة سريرية

المشاركة في الدراسات البحثية المتطورة

اعرف المزيد

دعنا نُساعدك على طلب موعد معاينة طبية

طلب موعد معاينة طبية 800 8 2223