​لتوجيه أي استفسارات بخصوص زيارة حرم المستشفى في مدينة العين، يُرجى الاتصال بكليفلاند كلينك أبوظبي على هاتف رقم 2223 8 800.

زيارة كليفلاند كلينك أبوظبي – العين

يتمتع المستشفى في العين بموقع يسهل الوصول إليه ضمن حرم مستشفى توام في مدينة العين. للحصول على إرشادات الوصول انقر هنا.​

رعاية مرضى العيادات الخارجية في العين

يهدف كليفلاند كلينك أبوظبي – العين إلى تزويد سكان مدينة العين والمرضى من داخل الدولة وخارجها بالعلاجات المبتكرة وتوفير أرقى معايير الرعاية الطبية. يفتح حرم المستشفى في مدينة العين المجال للاستفادة من خبرات وكفاءات بعض أفضل الأطباء الاستشاريين في العالم عبر مجموعة من التخصصات. بالإضافة إلى ذلك، يوفر كليفلاند كلينك أبوظبي – العين أنظمة متقدّمة في مجال التصوير الشعاعي التشخيصي تتيح التصوير بتقنية التصوير المقطعي بالانبعاث البوزيتروني، التي تعتبر أساسية للكشف المبكّر عن أمراض السرطان وأمراض القلب والأوعية الدموية والأمراض العصبية وغيرها والسيطرة عليها. إلى جانب ذلك، تتوفر في الحرم إمكانيات التصوير الشعاعي التشخيصي الأساسي.

تغطية التأمين الصحي

يمكن للمرضى وأفراد عائلاتهم الراغبين بالاستفسار عن تغطية التأمين الصحي الاتصال بنا على هاتف رقم  2223 8 800

تنسيق رعاية المرضى

نحن نتميّز بتقديم رعاية طبية متخصصة تدعمها مبادرات شاملة في مجال الأبحاث والتعليم. يتطلب نهج الفريق متعدد التخصصات الذي نتبناه من أخصائيي الرعاية الصحية التنسيق والتعاون المشترك لتلبية احتياجات كل مريض بما يكفل تقديم الرعاية الأمثل في الزمان والمكان المناسبين.

يعمل كليفلاند كلينك أبوظبي تحت إدارة وإشراف الأطباء، وتتمثل مسؤوليتنا في الحرص على تقديم أرقى خدمات الرعاية الصحية وتحقيق أفضل النتائج لدى المرضى، وذلك تجسيداً لفلسفة "المريض أولاً" التي نطبقها.

عياداتنا الخارجية التخصصية

يوفّر كليفلاند كلينك أبوظبي – العين حالياً إمكانية حجز المواعيد لتخصصات طبية ودقيقة مختارة، وذلك بناءً على المنهجيات المتبعة في المعاهد الـ 13 ومراكز الامتياز الخمسة التي يضمها المستشفى.

يعمل فرع المستشفى في مدينة العين على التنسيق والتعاون الوثيق مع كليفلاند كلينك أبوظبي في تقديم الرعاية، وذلك استناداً إلى خصوصية الحالة وتعقيدها وشدتها بما يضمن تلبية احتياجات كل مريض.