​تفضلوا بالانضمام إلينا ومشاركتنا في سلسلة من الأنشطة والندوات الافتراضية، التي تنظمها كليفلاند كلينك أبوظبي خلال شهر نوفمبر، في إطار حملتنا التوعوية "إذكرها" والتي تُركز بالأساس على صحة الرجال بهدف تشجيعهم على التحدث عن مشاكلهم  الصحية بصراحة مع الأطباء والالتزام بإجراء الفحوص الطبية الدورية. 

تناقش الندوة الأولى، التي ستقام يوم 18 نوفمبر، ويُقدمها مجموعة من الخبراء في معهد التخصصات الطبية الدقيقة، مقدمة حول صحة الرجال من جميع الفئات العمرية، من خلال تناول المشكلات والمخاوف الشائعة التي تتعلق بصحتهم، كما تسلط الضوء على الأعراض والعلامات المبكرة مع التنويه بضرورة الإلتزام بالفحوصات الطبية الدورية للكشف المبكر عن الأمراض وتجنب الإصابة بها أو تفاقمها. بالإضافة إلى ذلك تُركز الندوة على الإجراءات الوقائية والخيارات العلاجية المتاحة.   

وتُركز الندوة الثانية، التي يُقدمها قسم أمراض المسالك البولية، يوم 25 نوفمبر، على دور أطباء المسالك البولية كما تتحدث عن الأسباب التي تجعل زيارة طبيب المسالك البولية بالنسبة للرجال فوق سن الأربعين، أمراً ضرورياً. كما تتناول الحديث حول ما تنطوي عليه فحوصات المسالك البولية، وأمراض المسالك البولية الأكثر شيوعاً إلى جانب الخطوات الوقائية التي ينبغي اتباعها  

   

Chat With Us!
Chat With Us!