​إجراء البحوث

يُجري مقدمو الرعاية في كليفلاند كلينك أبوظبي دراسات بحثية وتجارب إكلينيكية لتطوير خيارات رعاية صحية جديدة لمجموعة متنوعة من الحالات الطبية. الهدف من برامج البحث هو تسريع تطوير علاجات جديدة، وتعزيز الرعاية الطبية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تطبق جميع الدراسات البحثية معايير الممارسة الطبية السريرية الجيدة، وتتوافق مع القواعد الصارمة التي وضعتها دائرة الصحة في أبوظبي. يضمن الالتزام بهذه السياسات والبروتوكولات معاملة المشاركين بأمان ويضمن حماية حقوق المشاركين في البحث والنزاهة والسرية.

قبل إجراء أي أنشطة بحثية في كليفلاند كلينك أبوظبي، يجب على الباحثين الحصول على موافقة من لجنة أخلاقيات البحث.

التجارب السريرية في كليفلاند كلينك أبوظبي

يجري فريق البحث متعدد التخصصات في كليفلاند كلينك أبوظبي مجموعة واسعة من التجارب والدراسات السريرية الفريدة عالية الجودة. إنهم يعملون في بيئة مجهزة بأحدث التقنيات والموارد، بهدف إيجاد طرق للوقاية من الأمراض وتشخيصها وعلاجها بشكل أكثر فعالية. حماية حقوق ونزاهة وسرية كل مشارك في البحث أمر بالغ الأهمية.

لمعرفة المزيد حول تجاربنا السريرية، يرجى النقر هنا.

دعم فريق البحث

ممرضات الأبحاث

تعمل ممرضات الأبحاث في خمسة مجالات: الممارسة السريرية، وإدارة الدراسة، والتنسيق واستمرارية رعاية المرضى، ودعمهم، والمساهمة العلمية.

الممارسة السريرية: القيام بمسؤوليات التمريض المتعلقة بالبحوث، وتوفير التعليم للمرضى وأسرهم فيما يتعلق بالدراسات.

إدارة الدراسة: ضمان الامتثال للممارسات السريرية الجيدة، وأداء ضمان الجودة لضمان سلامة البيانات، والمشاركة في تطوير الدراسة، بما في ذلك أدوات الدراسة ونماذج تقارير الحالة.

تنسيق واستمرارية الرعاية: تنسيق الزيارات الدراسية للمريض وجدولة إجراءات الدراسة وفقاً للبروتوكول، والرد على استفسارات المريض ومخاوفه.

دعم المريض: تسهيل عملية الموافقة ومراقبة تنفيذ المشاريع البحثية البشرية.

المساهمة العلمية: العمل كمورد للمحققين الجدد والأعضاء الآخرين في فريق الدراسة.


الإحصاء الحيوي

يمكن أن يساعد عالم الإحصاء الحيوي في قسم البحث في تطوير تصاميم الدراسات البحثية، كما أنه قادر على تطوير وتنفيذ خطط التحليل الإحصائي ذات الصلة.

العلماء الباحثون

قام كليفلاند كلينك أبوظبي بتعيين باحثين من أجل تحفيز نشاط البحث الإكلينيكي بشكل أكبر. العلماء الباحثون هم من بين طلاب الماجستير والدكتوراه، وأطباء البحث، الذين ينضمون إلى كليفلاند كلينك أبوظبي لغرض وحيد هو الارتباط داخلياً بالأطباء و / أو عمل علاقات مع مؤسسات أكاديمية خارجية لإنتاج مشاريع ومنشورات بحثية.

 

لأية أسئلة أو لطلب معلومات حول فرص التعاون في الدراسة البحثية، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على:

Researchnurse@clevelandclinicabudhabi.ae


Chat With Us!
Chat With Us!