Cleveland Clinic Abu Dhabi - About Us

كليفلاند كلينك أبوظبي

كليفلاند كلينك أبوظبي هو امتدادٌ فريد من نوعه لنموذج الرعاية الصحية المُعتمد في كليفلاند كلينك في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد تمّ تصميمه لتلبية مجموعة من احتياجات الرعاية الصحية.

كليفلاند كلينك أبوظبي هو امتدادٌ فريد من نوعه لنموذج الرعاية الصحية المُعتمد في كليفلاند كلينك في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد تمّ تصميمه خصيصاً لتلبية مجموعة من احتياجات الرعاية الحرجة لدى سكّان إمارة أبوظبي.
ويضم كليفلاند كلينك أبوظبي خمسة مراكز امتياز متخصّصة وهي معهد القلب والأوعية الدموية، ومعهد الأعصاب، ومعهد أمراض الجهاز الهضمي، ومعهد العيون، ومعهد الجهاز التنفسي والرعاية الحرجة. ويضم أيضاً معاهد التخصّصات الجراحية الدقيقة، والتخصصات الطبية الدقيقة، وطب الطوارئ، والتخدير، وعلم الأمراض وطب المختبر، والتصوير الشعاعي، والجودة وسلامة المرضى. ويوفر مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي إجمالاً أكثر من 30 تخصصاً طبياً وجراحياً.

يتمتع مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي بأفضل وأحدث وسائل الراحة إلى جانب معايير خدمات عالمية المستوى. ويستوعب المستشفى 364 سريراً (قابل للزيادة إلى 490 سريراً)، ويتضمن مبناه خمسة طوابق مُخصّصة للعيادات، وثلاثة طوابق للتشخيص والعلاج وثلاثة عشر طابقاً من وحدات الرعاية المُلحة والحرجة المُخصّصة للمرضى المقيمين في المستشفى. ويُدير كليفلاند كلينك أبوظبي أطباء مُجازون من بورد أمريكا الشمالية، و/أو البورد الأوروبي (أو ما يعادلهما).

زر موقعنا الإلكتروني

المعاهد و التخصصات الطبية

اطّلع على الخدمات الطبية عالمية المستوى التي يقدمها كليفلاند كلينك أبوظبي