الأخبار 07 أبريل 2020 العودة إلى الأخبار

"كليفلاند كلينك أبوظبي" يوفر خدمات الزيارة الافتراضية

لتزويد المرضى بإمكانية الحصول على الاستشارة من أطبائهم عبر شاشات الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية

في إطار الإجراءات المتخذة لتشجيع التباعد الجسدي وحماية المرضى والموظفين من الإصابة بفيروس كوفيد-19 والحد من انتشاره، يوفر مستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي"، أحد مرافق الرعاية الصحية عالمية المستوى التابعة لشركة مبادلة للاستثمار، خدمات الزيارة الافتراضية عبر تطبيق البوابة الصحية، وذلك لإتاحة الفرصة لمرضاه للالتزام بمواعيد المراجعة دون الحاجة إلى مغادرة المنزل.

ويعمل مستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي" على تحويل عدد من مواعيد العيادات الخارجية إلى نظام الزيارة الافتراضية، ويتواصل مع المرضى المعنيين لإبلاغهم بذلك مباشرة، وذلك بهدف تشجيع الالتزام بالبقاء في المنزل قدر الإمكان، حيث يمكن للمرضى الذين لا يحتاجون إلى الفحص البدني التحدث إلى الطبيب ومناقشة مخاوفهم الصحية معه عبر شاشات الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية. تأتي هذه الخطوة تزامناً مع العديد من مرافق الرعاية الصحية التابعة لشركة مبادلة للاستثمار ومنها هيلث بوينت ومركز إمبريال كوليدج لندن للسكري الذين بدأوا أيضًا في خدمات الزيارة الافتراضية.

وقال الدكتور مادو ساسيدار، رئيس الخدمات الطبية في مستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي" تهدف هذه الخطوة إلى مساعدة المرضى على ممارسة احتياطيات التباعد الجسدي مع استمرار حصولهم على الرعاية التي يحتاجونها، وأضاف: "تعتمد الزيارات الافتراضية على تكريس مزايا التكنولوجيا الرقمية المبتكرة لتمكين المرضى من رؤية الطبيب بسرعة وسهولة وبطريقة تسهم في الحفاظ على سلامتهم وسلامة موظفينا والمجتمع ككل".

تقوم الزيارات الافتراضية على إجراء اتصال فيديو بين المريض وطبيبه لمتابعة حالته بالتفصيل، ويمكن إجراء هذه الزيارات من خلال تطبيق "بوابة كليفلاند كلينك أبوظبي الصحية" المتوفر على متاجر تطبيقات آبلوغوغل بلاي.

بعد تسجيل الحساب على التطبيق، يمكن للمريض تسجيل الوصول لزيارته الافتراضية قبل 24 ساعة من الموعد، ويمكن الوصول إلى رابط اتصال الفيديو قبل 30 دقيقة من الموعد المحدد للزيارة. تتوفر الزيارات الافتراضية لجميع مرضى العيادات الخارجية، عبر جميع التخصصات الطبية في المستشفى، شريطة ألا يتطلب الأمر إجراء فحص بدني.

بالإضافة إلى الزيارات الافتراضية، وسع مستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي" خدمة توصيل الأدوية إلى المنزل لتوفيرها للمرضى دون اضطرارهم إلى الحضور شخصياً إلى صيدلية المستشفى. كما أطلق كل من هيلث بوينت ومركز إمبريال كوليدج خدمات مماثلة لدعم المرضى وتشجيعهم على البقاء في المنزل.

وقال الدكتور مادو: "لا شك أن مواجهة المرض صعبة جداً، لاسيما خلال أزمة صحية عالمية مثل الأزمة التي يواجهها العالم اليوم. نحن في مستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي" نسعى جاهدين لضمان حصول الجميع على الرعاية التي يحتاجونها في أي زمان ومكان، كما نحرص في الوقت نفسه على تشجيع الجميع على ملازمة منازلهم والمساهمة في الحد من انتشار كوفيد-19".

لحجز موعد أو لمزيد من المعلومات، يمكن تحميل تطبيق "بوابة كليفلاند كلينك أبوظبي" من متجر تطبيقات أبل أو غوغل بلاي، أو زيارة الموقع الإلكتروني ClevelandClinicAbuDhabi.ae، أو الاتصال على الرقم 2223 8 800.

CCAD
CCAD

حيث للأمل بداية

رعاية شاملة للأورام، بالقرب منك​

اعرف المزيد
CCAD
CCAD

هل أنت مصاب بالصرع؟

نوفر الرعاية المتخصصة والخدمات المتقدمة للتشخيص والعلاج، ومجموعة واسعة من خدمات الدعم.

اعرف المزيد
CCAD
CCAD

جراحات القلب المتقدمة على مقربة من مكان إقامتك

لدينا طاقم من جراحي القلب المتمرسين ذوي الخبرة العالمية، والذين يعملون من أجل حصولك على أفضل النتائج...

اعرف المزيد
CCAD
CCAD

خصص يومًا لصحتك

استثمر في صحتك وعافيتك، واحجز موعد فحص ضمن برنامج الصحة الشاملة

اعرف المزيد
CCAD
CCAD

قم بإحالة مريض

دعوة للأطباء للشراكة معنا من أجل رعاية مرضاهم

اعرف المزيد
CCAD
CCAD

تجربة سريرية

المشاركة في الدراسات البحثية المتطورة

اعرف المزيد

دعنا نُساعدك على طلب موعد معاينة طبية

طلب موعد معاينة طبية 800 8 2223