الأخبار 04 أبريل 2021 العودة إلى الأخبار

مستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي" يفتح عياداته المسائية طوال شهر رمضان المبارك

خدمة الزيارات الافتراضية تُمَكِّن المرضى من استشارة الطبيب في راحة منازلهم

​يفتح مستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي"، جزء من مبادلة للرعاية الصحية، عياداته المسائية، طوال شهر رمضان المبارك، كي يتمكن المرضى من استشارة أطبائهم، في أنسب الأوقات التي تلائم ظروفهم.  

اعتبارًا من اليوم الأول من شهر رمضان المبارك، سيتمكن المرضى من حجز المواعيد، من الساعة 9:00 مساءً، إلى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل، في العيادات المسائية، حيث تتوافر لهم خدمات الرعاية الأولية، وطب الغدد الصماء، والقلب، والرئة، والحساسية، والأعصاب، وطب الجهاز الهضمي، والعيون، وجراحة المسالك البولية، والأنف والأذن والحنجرة، وطب العناية بالقدمين، وعلاج الألم التدخّلي. 

ستفتح العيادات من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 3:00 مساءً، للمواعيد النهارية. أما قسم الطوارئ، فالعمل به مستمر، على مدار 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع.

يمكن للمرضى أيضًا حجز المواعيد النهارية، والمواعيد المسائية، عبر خدمة الزيارات الافتراضية، وهي الخدمة التي بدأت المستشفى العمل بها في عام 2020، وأصبحت واحدة من أكثر الخدمات التي يقبل المرضى عليها. تتيح الزيارات الافتراضية للمرضى، ممن لا تقتضى حالتهم الصحية فحصاً جسدياً، استشارة طبيبهم عبر تقنية (الفيديو كونفرنس). 

في عام 2020، شهدت العيادات المسائية في مستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي" زيادة في عدد المرضى الذين كانوا يطلبون استشارات للحالات المرضية المعقدة، أو المشكلات الصحية الشائعة، مثل جفاف العين، وآلام البطن، والصداع، وهي الأعراض التي تزيد وتيرتُها، خلال الشهر الفضيل. 

 يقول الدكتور خورخيه غوزمان، الرئيس التنفيذي لمستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي": "في رمضان، يكون حجز المواعيد المسائية أكثر راحةً للناس، لأن ذلك يناسب نمط حياتهم المتغير خلال الشهر. نفتح العيادات المسائية، لنقدم الخدمات التي يكثر عليها الطلب، وليتمكن المرضى من تلقي الدعم الذي يحتاجونه، لاسيما المرضى الذين يعانون من أمراض مزمنة، على وجه الخصوص. أما قسم الطوارئ، فالعمل به مستمر على مدار الساعة. لذلك يمكن للمرضى أن يطمئنوا إلى أن المساعدة متاحة دائمًا."

يمكن حجز الزيارات الافتراضية عبر تطبيق (البوابة الصحية لمستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي") المتوفر على "آب ستور" و "جوجل بلاي ستور". 

لمعرفة المزيد، أو لحجز موعد في مستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي"، يمكنكم الاتصال على الرقم 33 222 800، أو زيارة الموقع الإلكتروني ClevelandClinicAbuDhabi.ae، أو تنزيل التطبيق الإلكتروني الخاص بالمستشفى.

CCAD
CCAD

حيث للأمل بداية

رعاية شاملة للأورام، بالقرب منك​

اعرف المزيد
CCAD
CCAD

هل أنت مصاب بالصرع؟

نوفر الرعاية المتخصصة والخدمات المتقدمة للتشخيص والعلاج، ومجموعة واسعة من خدمات الدعم.

اعرف المزيد
CCAD
CCAD

جراحات القلب المتقدمة على مقربة من مكان إقامتك

لدينا طاقم من جراحي القلب المتمرسين ذوي الخبرة العالمية، والذين يعملون من أجل حصولك على أفضل النتائج...

اعرف المزيد
CCAD
CCAD

خصص يومًا لصحتك

استثمر في صحتك وعافيتك، واحجز موعد فحص ضمن برنامج الصحة الشاملة

اعرف المزيد
CCAD
CCAD

قم بإحالة مريض

دعوة للأطباء للشراكة معنا من أجل رعاية مرضاهم

اعرف المزيد
CCAD
CCAD

تجربة سريرية

المشاركة في الدراسات البحثية المتطورة

اعرف المزيد

دعنا نُساعدك على طلب موعد معاينة طبية

طلب موعد معاينة طبية 800 8 2223