الأخبار 15 فبراير 2021 العودة إلى الأخبار

"كليفلاند كلينك أبوظبي" يعين الدكتور يورغ غوزمان رئيسًا تنفيذيًا جديدًا

الدكتور راكيش سوري يتولّى منصبًا عالميًا

​أعلن مستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي" اليوم عن تعيين الدكتور يورغ غوزمان في منصب الرئيس التنفيذي بدءً من 31 مارس 2021.

الدكتور يورغ غوزمان - الرئيس التنفيذي شغل الدكتور غوزمان منصب كبير مسؤولي الموظفين في "كليفلاند كلينك أبوظبي" منذ العام 2017، وأشرف خلال تلك المدّة على تعيين الأطباء والعمليات التشغيلية السريرية في المستشفى الذي يضم 400 سرير، ويشكّل جزءًا من شبكة مبادلة للرعاية الصحية. كما يعمل الدكتور غوزمان كطبيب معالج في كل من معهد الرعاية الحرجة ب"كليفلاند كلينيك أبوظبي"، وقسم الرعاية الحرجة في كليفلاند كلينك في أوهايو بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقد سبق أن شغل الدكتور غوزمان منصب نائب الرئيس للعمليات الطبية الإقليمية للمستشفى في كليفلاند كلينك. وكان مديرًا لوحدة العناية المركزة الطبية في الحرم الرئيسي، ومديرًا لعمليات وحدة العناية المركزة للنظام الصحي في كليفلاند كلينك. وكان قد عُيّن في كليفلاند كلينك بالولايات المتحدة في العام 2007.

حصل الدكتور غوزمان على شهادته في الطبّ من جامعة كوردوبا الوطنية في الأرجنتين، وهو زميل الكلية الأمريكية للرعاية الحرجة، وقد تخرّج في برنامج ماجستير إدارة الأعمال في الرعاية الصحية بجامعة بالدوين والاس. وضع الرئيس التنفيذي الجديد ل"كليفلاند كلينك أبوظبي" أكثر من 50 بحثًا علميًا، أو شارك في وضعها، ونُشرت في عدد من المجلات الطبية المحكَّمة والعديد من فصول الكتب الطبية المتخصصة، وهو حائز على براءتي اختراع من مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي.

ومن المقرّر أن يعود الرئيس التنفيذي السابق لمستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي" الدكتور راكيش سوري إلى أوهايو حيث سيتولّى منصب رئيس العمليات العالمية في كليفلاند كلينك، ليشرف على قيادة الاستراتيجية العالمية الشاملة لكليفلاند كلينك ويعزز فرص تطوير الأعمال، كما سيكون مسؤولاً عن خدمات المرضى العالميين ويتولّى الإشراف على العمليات التشغيلية في كليفلاند كلينك كندا.

خلال فترة عمله في "كليفلاند كلينك أبوظبي"، قاد الدكتور سوري مهمة توظيف أكثر من 400 طبيب مرموق، وشارك في إطلاق الخدمات السريرية في المستشفى. كذلك قاد الطاقم الطبي لتقديم مجموعة من الخدمات المتطورة والمبتكرة والتي أثمرت نتائجها التنافسية فيما يتعلق بمستويات السلامة والجودة عن ترسيخ مكانة "كليفلاند كلينيك أبوظبي" في مصاف أهمّ المراكز الطبية الأكاديمية على مستوى العالم.

وبهذه المناسبة، قال وليد المقرَّب المهيري، رئيس مجلس إدارة "كليفلاند كلينك أبوظبي": "يأتي انتقال القيادة في توقيت حاسم بالنسبة للقطاع الصحي إقليمياً وعالمياً، حيث تتسارع وتيرة التغيرات في القطاع وتطورات متطلبات المراجعين. وانطلاقاً من النجاحات اللافتة التي حققها "كليفلاند كلينيك أبوظبي" بقيادة الدكتور سوري خلال السنوات الأربع الماضية، ينضم إلينا اليوم الدكتور غوزمان، والذي من خلال خبراته الواسعة في دولة الإمارات والمنطقة سيتمكن من المساهمة في مواصلة جهودنا من أجل تعزيز نمو خدمات الرعاية المعقدة التي يوفرها كليفلاند كلينيك أبوظبي، بما يدعم تطوير قطاع صحي أكثر استدامة في دولة الإمارات".

CCAD
CCAD

حيث للأمل بداية

رعاية شاملة للأورام، بالقرب منك​

اعرف المزيد
CCAD
CCAD

هل أنت مصاب بالصرع؟

نوفر الرعاية المتخصصة والخدمات المتقدمة للتشخيص والعلاج، ومجموعة واسعة من خدمات الدعم.

اعرف المزيد
CCAD
CCAD

جراحات القلب المتقدمة على مقربة من مكان إقامتك

لدينا طاقم من جراحي القلب المتمرسين ذوي الخبرة العالمية، والذين يعملون من أجل حصولك على أفضل النتائج...

اعرف المزيد
CCAD
CCAD

خصص يومًا لصحتك

استثمر في صحتك وعافيتك، واحجز موعد فحص ضمن برنامج الصحة الشاملة

اعرف المزيد
CCAD
CCAD

قم بإحالة مريض

دعوة للأطباء للشراكة معنا من أجل رعاية مرضاهم

اعرف المزيد
CCAD
CCAD

تجربة سريرية

المشاركة في الدراسات البحثية المتطورة

اعرف المزيد

دعنا نُساعدك على طلب موعد معاينة طبية

طلب موعد معاينة طبية 800 8 2223