​يتعاون كليفلاند كلينك أبوظبي مع شركائه لتوفير طيف واسع من عروض السفر والعلاج للمرضى من خارج الدولة، ويحرص فريق خدمات المرضى من خارج الدولة في المستشفى على توفير تجربة لا مثيل لها للمرضى الذين يختارون كليفلاند كلينك أبوظبي للحصول على الرعاية الطبية المتخصصة.

توفر المرافق في كليفلاند كلينك أبوظبي وسائل الراحة الحديثة والخدمات وفق أفضل المعايير العالمية. ويوفر المستشفى، الذي يتسع ل_364 سريراً، أكثر من 40 تخصصاً طبياً وجراحياً في 14 معهداً، من بينها ستة مراكز امتياز.

يحرص فريق خدمات المرضى من خارج الدولة في المستشفى على سير الإجراءات بسلاسة، ويقدم للمريض المساعدة فيما يتعلق بمتطلبات تأشيرات الدخول وحجز الرحلات وتذاكر الطيران، إلى جانب خدمات النقل. كما يتولى موظفون متخصصون إرشاد المرضى في كل خطوة، بدءاً من استقبالهم عند الوصول وتوفير خدمات الترجمة الطبية، فيما تساعد فرق الرعاية على تنسيق جهود متابعة حالة المريض في بلده، إذا استدعت الضرورة.

نرحب بالاستفسارات من لجان المرضى في الخارج وشركات السياحة الطبية. لمعرفة المزيد عن برامج السفر للعلاج في كليفلاند كلينك أبوظبي، يمكن لمزودي الخدمات التواصل مع فريق خدمات المرضى من خارج الدولة وطلب المزيد من المعلومات عن طريق تعبئة الاستمارة أدناه.