الأخبار 27 أغسطس 2017 العودة إلى الأخبار

"كليفلاند كلينك" الولايات المتحدة: المستشفى الأول لرعاية القلب للسنة 23 على التوالي

"كليفلاند كلينك أبوظبي" يوسع ريادته في طب القلب وجراحته في المنطقة عبر معهد القلب والأوعية الدموية والصدرية

كليفلاند وأبوظبي، في 23 أغسطس 2017: احتل مستشفى "كليفلاند كلينك" في الولايات المتحدة، وللسنة الثانية على التوالي، المرتبة الثانية بين المستشفيات الأمريكية، وذلك وفق تقرير "يو إس نيوز أند وورلد ريبورت"، فيما حافظ على مركزه الأول بين المستشفيات الأمريكية في طب القلب وجراحته للسنة 23 على التوالي.في هذا السياق، قال الدكتور توبي كوسجروف، المدير والرئيس التنفيذي لمؤسسة "كليفلاند كلينك": "أنا فخور جداً بهذه المؤسسة وبكل فريق عملها. فهذه التصنيفات هي انعكاس للالتزام التام لمقدمي الرعاية في المستشفى بتقديم أفضل رعاية للمرضى الذين نسعد بخدمتهم".

أما بالنسبة إلى مستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي"، الذي افتتح في العام 2015، فهو مستشفى متعدد التخصصات رائد في المنطقة يقدم الرعاية لسكان إمارة أبوظبي والجوار من خلال أكثر من 30 تخصصاً في معاهده الـ13، ومن خلال معهد القلب والأوعية الدموية والصدرية الرائد بشكل خاص. ويساهم هذا المعهد في جلب خبرات المستشفى الذي يحتل المرتبة الأولى في حقل الرعاية القلبية في الولايات المتحدة الأمريكية إلى منطقة الشرق الأوسط. إذ يضم عدداً من أشهر أطباء وجراحي العالم، ويقدم مجموعة من الخدمات التشخيصية الأساسية والأساليب العلاجية المتطورة، كالعملية الهجينة لإعادة تكوين الأوعية التاجية وجراحات القلب الروبوتية التي تتم بأقل قدر ممكن من التدخل الجراحي.

إلى جانب ذلك، فقد كان المعهد سبّاقاً على مستوى منطقة الشرق الأوسط في إجراء عملية استبدال الصمام الأبهري بواسطة القسطرة كبديل عن استبداله خلال جراحة القلب المفتوح التقليدية.

من جهته، قال الدكتور توميسلاف ميهاليفتش، الرئيس التنفيذي في "كليفلاند كلينك أبوظبي": "نحن فخورون بلعب دور هام في مسيرة "كليفلاند كلينك" العالمية. ففي كل يوم، يلتزم أطباؤنا وممرضونا المتفانون بنهجنا القائم على التميّز في تقديم الرعاية القلبية المعقّدة والحرجة لسكان منطقة الشرق الأوسط".

للتوصل إلى تصنيفاتها هذه، درست شبكة "يو إس نيوز" البيانات الموضوعية، مثل نسبة البقاء على قيد الحياة وفقاً لمعدل المخاطر، ومعدلات إعادة قبول المرضى، وحجم المستشفى، وتجربة المرضى، وسلامتهم، وجودة الرعاية التمريضية التي يتلقونها، وغيرها من المؤشرات المتعلقة بالرعاية. ووفقاً للشبكة، فإن هذه التصنيفات تبرز المستشفيات الرائدة في علاج المرضى الذين يحتاجون إلى مستوى عالٍ من الرعاية الخاصة.

يُذكر أن التصنيفات المذكورة أعلاه متوفرة على الموقع الإلكتروني التالي: http://health.usnews.com/best-hospitals وسترد في دليل "يو إس نيوز" تحت عنوان "أفضل المستشفيات للعام 2018"، الذي سيطرح في الأسواق في 12 سبتمبر 2017.

CCAD
CCAD

حيث للأمل بداية

رعاية شاملة للأورام، بالقرب منك​

اعرف المزيد
CCAD
CCAD

هل أنت مصاب بالصرع؟

نوفر الرعاية المتخصصة والخدمات المتقدمة للتشخيص والعلاج، ومجموعة واسعة من خدمات الدعم.

اعرف المزيد
CCAD
CCAD

جراحات القلب المتقدمة على مقربة من مكان إقامتك

لدينا طاقم من جراحي القلب المتمرسين ذوي الخبرة العالمية، والذين يعملون من أجل حصولك على أفضل النتائج...

اعرف المزيد
CCAD
CCAD

خصص يومًا لصحتك

استثمر في صحتك وعافيتك، واحجز موعد فحص ضمن برنامج الصحة الشاملة

اعرف المزيد
CCAD
CCAD

قم بإحالة مريض

دعوة للأطباء للشراكة معنا من أجل رعاية مرضاهم

اعرف المزيد
CCAD
CCAD

تجربة سريرية

المشاركة في الدراسات البحثية المتطورة

اعرف المزيد

دعنا نُساعدك على طلب موعد معاينة طبية

طلب موعد معاينة طبية 800 8 2223